سورات ثاني المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

كوه نانغ يوان
تقع الجزيرة في شمال كوه تاو، وهي عبارة عن مزيج من ثلاث جزر صغيرة متصلة بطول الرمال البيضاء النقية، وتقدم إطلالة خلابة. الحياة البحرية الغنية، تشكيل الشعاب المرجانية ونقطة الغوص هي ما تعرف به الجزيرة. تتوفر أماكن الإقامة والمرافق مع خدمة القوارب اليومية من وإلى كوه تاو.
العنوان :
كوه نانغ يوان، تامبون كوه تاو، أمفو كو فا نغان، سورات ثاني


صور كوه نانغ يوان

مختبر لايف لمستحضرات التجميل

مختبر لايف لمستحضرات التجميل

يسمح هذا المختبر التجميلي للضيوف بحضور تصنيع مستحضرات التجميل الطبيعية في المختبر مجانا ، مع عملية شرح لمدة 25 دقيقة ويتم إعطاء عينة مجانية لجميع المشاركين. يقدم المكان منتجات للعناية ببشرة الوجه والجسم والقدمين من مستحضرات التجميل وزيت التدليك والبلسم.
العنوان :
37/2 مو 5 بوفت كوه ساموي سوراتهاني
هاتف:
6677417232+
شاطئ لاماي

شاطئ لاماي

شاطئ لاماي هي ثاني أكبر منتجع في جزيرة في ساموي بعد تشاونج. إنه أكثر هدوءا وأقل صاخبة من تشاونج ، ولكن لا يزال به الكثير من خيارات الإقامة وتناول الطعام والتسوق ، وبعض المنتجعات الصحية والمواقع السياحية الرائعة للاستكشاف.
العنوان :
كوه ساموي ، سوراتاني
الهاتف :
6677288817-9+
لايم سور باجودا كو ساموي

لايم سور باجودا كو ساموي

باغودة صغيرة ذهبي مع تفاصيل مزخرفة في محيط هادئ على ساحل المحيط مع شاطئ رملي.
العنوان:
تالينج نغام ، منطقة كو ساموي ، سورات ثاني
الهاتف :
077424020-1

خصم يصل إلى 25%