سولاويسي الوسطى المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

كهف بومونا
يقع كهف بامونا في مدينة تنتينا وهذا المكان مشهور من قبل مكان للحفاظ على الجسم الموت من قبيلة بامونا في الوقت القديم. يقع هذا الكهف على حافة بحيرة بوسو، على بعد 63 كم من بوسو ويمكن الوصول إليه باستخدام سيارات الدفع الرباعي فقط لأنها تقع على حافة بحيرة بوسو، ولكن المياه من البحيرة لا يمكن أن تتدفق في الكهف. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف الكهف سيكون أفضل لجلب المعدات الشخصية مثل مصباح يدوي، لأنه لا يوجد معدات مستأجرة المتاحة في المكان. ونادرا ما يزور السياح بامونا. السكان المحليين يعتقدون أن هذا المكان هو مسكون جدا ليتم زيارتها. وهذا يجعل الكهف لا يزال طبيعية. أولئك الذين يزورون الكهف في الغالب من الباحثين. كهف بامونا بطول 200 متر وعمق 80 متر، مع مسارات منحدرة . هناك 12 غرفة داخل الكهف. الغرفة الأولى لا تزال مشرقة وضوء الشمس لا يزال يأتي من صدع السقف، ولكن عند الدخول أعمق يكون الوضع أكثر ظلاماً ، ورطوبة أكثر . في العصور القديمة، كان الكهف يستخدم كمقبرة من شعب بوسو الذين يعيشون حول التلال. أحفاد بامونا يستخدمه للحفاظ على جثة الموت للأسرة في التابوت ووضعه في الكهف. وبالتالي، لا عجب أن اليوم يمكننا أن نجد الجمجمة والهياكل العظمية في منتصف في الكهف.


حديقة ويرا السياحية

حديقة ويرا السياحية

حديقة ويرا هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة وسط سولاويسي، في شكل شلال وغابات صغيرة حقيقية. إداريا، يقع هذا المكان في قرية بالومبيوا. إذا كنت ترغب في زيارة هذه الحديقة من السهل لأن هناك طريق ممهد يربط مدينة بالو مع القرى في جميع أنحاء الموقع، مثل قرية بالومبيوا التي تبعد حوالي 1 كم من الطريق السريع. ومن مدينة بالو إلى قرية بالومبيوا تبعد مسافة حوالي 19 كم، ويمكن الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام أو استئجارها لمدة 45 دقيقة. وعلاوة على ذلك، من قرية بالومبيوا إلى الشلال تبعد إلى 2 كم، ويمكن الوصول اليه مشياً.
جزيرة والي كودي

جزيرة والي كودي

المستوطنة الوحيدة في جزيرة واليا كودي في قرية دولونغ، وهي قرية الصيادين مرافق السياحة والنقل في هذا المكان محدودة جدا. دولونغ، لديها الساحل ليس جيد جدا ولكن هناك عدد من المواقع للغطس. السكن في هذا المكان هو فندق ليما ومركز ومنتجع ويلا للغوص .
منطقة واكاي

منطقة واكاي

أكبر منطقة استيطان في توجيان هي واكاي. هذا المكان هو نقطة انطلاق السفن، والتي من شأنها أن تصل إلى جزيرة كاديديري. في هذا المكان هناك اثنين من المساكن وعدد من المحلات التجارية للخردوات. بعض الكيلومترات نحو المناطق النائية هناك شلال. يمكن للسياح القيام برحلة نحو الشلال من خلال القرى الموجودة في هذه المنطقة. هناك مسكنان في هذا المكان هما واكاي كوتاجيس و فندق توغيان إسلاند .

خصم يصل إلى 25%