نافبليو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

قلعة أكرونفبليا
نافبليو
تقع قلعة أكرونفبليا على جزء مرتفع عن مدينة نافبيلو القديمة وهى أقدم قلعه من قلاع نافبيلو الثلاث حيث يعود الجزء السفلى من جدرانها الى العصر البرونزى اما عن أحدث جزء فى القلعه فقد بنى من قبل الفينيسون فى القرن الخامس عشر، وإضافة الى استمتاعك بالتجول فى هذا المعلم الاثرى العتيق يمكنك ايضا من قلعه أكرونفبليا الحصول على مناظر رائعه للمدينة و الميناء. عنوان قلعة أكرونفبليا: نافبليو، اليونان.
مواعيد العمل: يوميا على مدار 24 ساعة.


صور قلعة أكرونفبليا

متحف الحرب

متحف الحرب

نافبليو
يعرض متحف الحرب فى مدينة نافبيلو مجموعه من الصور الفوتوغرافيه و الوثائق و الرسومات و الاسلحه و الملابس العسكريه المتنوعه و التى تتبع دور اليونان فى معارك مختلفه بدء من حروب التمرد ضد الدولة العثمانيه فى الفتره من 1821 م حتى 1832 م، الى الحرب اليونانيه التركيه و حروب البلقان مرورا بالحرب العالميه و ما بعدها. عنوان متحف الحرب: 22 شارع أماليا أوثونوس، 00211، نافبليو، اليونان.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاثنين - الاحد من 9 صباحا حتى 12 مساء باقى الايام من 9 صباحا حتى 2 مساء.
سعر التذكرة: البالغين 3 يورو - الاطفال 1,5 يورو.
شاطئ ارفانيتا

شاطئ ارفانيتا

نافبليو
يقع شاطئ ارفانيتا الشهير على بعد خمسة دقائق سيراً على الاقدام جنوب مدينه نافبيلو، بجوار حصن أكرونفبليا و قد جعل منه قربه من المدينة مكانا شائعا و محببا لدى كل من السكان المحليين و السائحين خاصة مع توافر مرافق الاستحمام و تغيير الملابس و اماكن استئجار المظلات و الكراسى، كما يمكن القيام بنزهه و تناول الغداء فى المقهى الواقع على الصخور فوق الجانب الشرقى من الشاطئ، كما يمكنك الجلوس على الصخور و الاستمتاع بالمناظر الخلابه التى يوفرها خليج أرجوليك و جبال أركاديا، و ان قررت زيارة شاطئ ارفانيتا فعليك ان تعلم انه أمن تماما للاطفال حيث يقوم رجال الانقاذ بدوريات بشكل منتظم. عنوان شاطئ ارفانيتا: 00211، نافبليو، اليونان
شاطئ كاراثونا

شاطئ كاراثونا

نافبليو
شاطئ كاراثونا واحدا من الشواطئ المفضلة لدى السكان المحليين خاصة انه يقع بالقرب من وسط المدينة ويقع بالقرب منه عدد من المقاهى و الحانات و المطاعم، كما يتوفر بالشاطئ كافة المرافق اللازمة و يسهل الوصول اليه عبر السيارة او الحافلة او حتى سيرا على الاقدام. عنوان شاطئ كاراثونا: 00211، نافبليو، اليونان.

خصم يصل إلى 25%