بينانغ المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

قصر تشيونغ فات تسي
تم بناء القصر من قبل الحرفيين جلبت في خصيصاً من الصين، الذين استخدموا مهاراتهم في القصر مع 38 غرفة، 5 الفناء الجرانيت معبدة، 7 السلالم و 220 النوافذ.
تم إنقاذه من مخاطر التنمية في 1990s من قبل مجموعة صغيرة من التراث الحفاظ على التراث بقيادة لورانس لوه، قصر تشيونغ فات تسي تمتلك المنحوتات الأخشاب الصينية الرائعة، نوافذ اللوتس القوطية، جدران من الطوب والقطع الخزف قطع ولصق أعمال الشجرة الزخرفية، الفن الحديث لوحات الزجاج الملون، ستوك-أون-ترينت بلاط الأرضيات والحديد الزهر الاسكتلندي work.Its تخطيط يقوم على مبادئ فنغ شوي، ومليئة نادرة مجموعة من المنحوتات والمنحوتات والمفروشات والتحف الأخرى.
وفي عام 2000، حصل قصر تشيونغ فات تسي على جائزة اليونسكو لحفظ التراث في آسيا والمحيط الهادئ الافتتاحية، التي تم اختيارها باعتبارها "المشروع الأكثر ممتازا" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بعد أعمال الترميم البالغة 7.6 مليون رينج.


صور قصر تشيونغ فات تسي

مسجد كابيتان كيلينغ

مسجد كابيتان كيلينغ

تم تأسيس مسجد كابيتان كيلينغ لأول مرة من قبل قوات شركة الهند الشرقية التي كانت من بين أوائل المستوطنين المسلمين بينانغ، في أواخر 1700s. وبعد عدة سنوات طالبت جماعة المسلمين الهندية المتزايدة بالدوام اكثر على المسجد. في عام 1801 تم منح المجتمع، بقيادة زعيمهم، كودر ميدين ميريكان أو المشار إليه أيضا باسم "كابيتان كيلينغ" بزيادة 18 فدان . كان المسجد الأصلي مصنوعا من الطوب، وهو مبنى من طابق واحد، ولكن على مر السنين، شهد المسجد الكثير من أعمال الترميم.
يحيط بالجدار المنخفض هذا المسجد الأبيض المغلف بقباب وأبراج ذات طراز مغول أصفر. ويمكن أيضا العثور على مدرسة (مكان حيث يتم عقد الطبقات الدينية) داخل مجمع المسجد. تقع المئذنة الطويلة، التي كان يستخدمها المؤذن لتقديم دعوته للصلاة، على زاوية شارع باكنغهام وبيت.
لمزيد من المعلومات :-
الهاتف: + 604-264 3494/263 4941
الفاكس: + 604-262 3688
البريد الإلكتروني: [email protected]
متحف ومعرض الفنون بينانغ

متحف ومعرض الفنون بينانغ

يمكنك السير في مجمع متحف ولاية بينانغ، وسوف يكون في استقبالك أولا تمثال برونزي ملكي للكاتب الكابتن فرانسيس ليت، مؤسس مستوطنة بينانغ ستريتس سيتليمنت، الذي يحدق بك.
بمجرد تطئ قدمك داخل مبنى المتحف، سترى لماذا متحف الدولة الواقع على طول شارع فارقهار في جورج تاون بسمعته الطيبة لتكون واحدة من أفضل المتاحف الدولة في البلاد. يقسم المتحف إلى صالات مخصصة لمجتمعات بينانغ التاريخية، فضلا عن الأحداث التاريخية الخاصة التي وقعت في بينانغ، ويضم مجموعة رائعة من الصور القديمة والخرائط والوثائق التاريخية والأثاث الصيني والتطريز والأزياء والآثار التاريخية الأخرى.
في الطابق الأول حيث يقع معرض الفنون، أعمال الفنانين المحليين واللوحات بينانغ القديمة هي على العرض، وهي تلك التي كتبها وليام دانيلز والنقيب روبرت سميث.
ومن وقت لآخر، تقام معارض خاصة هناك.
لمزيد من المعلومات :-
الهاتف: +604-264 3494/263 4941
الفاكس: +604-262 3688
البريد الالكتروني: [email protected]
حدائق بينانغ النباتية

حدائق بينانغ النباتية

أشجار عمرها 100 عام وتلال الغابات وزنابق المياه العملاقة في حوض نهر الأمازون ليست سوى بعض كنوز الطبيعة التي تنتظر زوار حدائق بينانغ النباتية.
المعروف أيضا باسم حدائق الشلال بسبب الشلالات المتتالية القريبة، وحددت في الأصل حدائق من قبل البريطانيين في عام 1884 كمركز أبحاث دراسة التجارية للنباتات الرائعة من أجزاء مختلفة من العالم. في هذه الأيام، الحدائق ليس فقط لتقديم الهدوء من الاندفاع الحضري، ولكن أيضا التعليم في الحفاظ على النباتات.
هناك العديد من مسارات المشي التي يمكن للمرء الاختيار من بينها، مما يؤدي إلى النباتات مثل بينانغ النخيل (أريكا كاتيشو، التي حصلت جزيرة بينانغ على اسمها)، والحياة البرية مثل ماكاك طويلة الذيل، دوسكي ليف القرود والسناجب السوداء العملاقة و عدد لا يحصى من الحشرات والفراشات. ملاحظة إذا كنت تخطط على وجود نزهة: القرود هناك لا تخجل من تقاسم حصة من الطعام الخاص بك، لذلك جهز وجبات اضافية خفيفه لشحن طافتك
يقام مهرجان الزهور الدولي في حدائق بينانغ النباتية كل عام، جنبا إلى جنب مع العديد من الأحداث الأخرى.
الحديقة مفتوحة يوميا من الساعة 5 صباحا حتى 8 مساء. الجولات المصحوبة بمرشدين متاحة للجمهور والجماعات المنظمة.
رسم الدخول مجاني.
لمزيد من المعلومات :-
لعنوان:
Jalan Kebun Bunga, 10350 Penang, Malaysia

الهاتف: +604-227 0428
الفاكس: +604-228 6075
البريدالالكتروني: [email protected]

خصم يصل إلى 25%