فاراديرو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

قصر اكسانادو
(يبدو كحصن أسباني قديم ، ولكن تم بناؤه في ثلاثينيات القرن العشرين) ، بجوار مطعم Mesón del Quijote الذي كان ينتمي لعائلة Du Pont. هنا بنى رجل الأعمال الأمريكي المليونير ، إيرينا ، من ثلاثة طوابق قصر اكسانادو Mansión Xanadú. إنه الآن فندق فاخر فوق ملعب جولف 18 حفرة في فاراديرو مع مقهى في الطابق العلوي يفضي إلى احتساء الكوكتيلات عند غروب الشمس.
العنوان :
cnr Av las Américas & Autopista Sur


صور قصر اكسانادو

كايو بيدراس ديل نورتي

كايو بيدراس ديل نورتي

على بعد خمسة كيلومترات شمال شاطئ Las Calaveras (ساعة واحدة بالقارب) ، تم تحويل كايو بيدراس ديل نورتي Cayo Piedras del Norte إلى "حديقة بحرية" من خلال غرق متعمد لمجموعة متنوعة من السفن والطائرات في 15 م إلى 30 م من الماء ، تم إنجازها في أواخر التسعينيات. .
محمية فاراهيكاكوس البيئية

محمية فاراهيكاكوس البيئية

إن المساحة الخضراء الاسمية في فاراديرو ومحمية الحياة البرية هي "متوحشة" مثل "سنترال بارك" في نيويورك. كانت الجرافات تقترب من حوافها لسنوات. هناك ثلاثة مسارات محبطة. ومن أبرز معالم هذه المدينة بقايا مغارة المسلمين Cueva de Musulmanes مع بقاياها البشرية التي يبلغ عمرها 2500 عام ، يليها الصبار العملاق الذي يدعى El Patriarca ، والذي يمكن الوصول إليه من طريق مختلف على بعد عدة مئات من الأمتار مرة أخرى باتجاه طرف شبه الجزيرة.
ساعات العمل :
09:00 حتي 05:00
رسوم الدخول :
CUC 5
متحف بلدية فاراديرو

متحف بلدية فاراديرو

متحف بلدية فاراديرو. يقع في قصر من نوع البنغلات ، في شاطئافينيو Avenida Playa ، بين شارعي 57 و 58 ، حيث كان المنزل الصيفي للمهندس Leopoldo Abreu.
تم افتتاحه في 5 ديسمبر 1981. كنوز القطع الأثرية والصور الفوتوغرافية والأشياء من فاراديرو من النصف الأول من القرن العشرين ، فضلا عن دعاة الحيوانات المحلية للمكان ، والأشياء المتعلقة بحملة محو الأمية ، ونشاط قوات الحدود و المنافسة من سباق القوارب. تم إعلانه نصب تذكاري محلي في 30 يناير 1990.
العنوان :
Calle 57
ساعات العمل :
10:00 حتي 07:00
رسوم الدخول :
CUC $ 1

خصم يصل إلى 25%