بورتو أليغري المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

فاروبيلها بارك
تقع حديقة فاروبيلها بارك Parque Farroupilha ، وهي أكبر حديقة في المدينة ، على بعد حوالي كيلومتر واحد جنوب شرق الكاتدرائية ، وهي موطن لسوق السلع المستعملة صباح يوم الأحد. والحديقة معروفة أيضًا باسم Parque da Redenção ، وهي حديقة حضرية رئيسية في مدينة بورتو أليغري تم تصميم المتنزه من قبل المهندس المعماري الفرنسي ألفريد أغاشي وتأسست في 19 سبتمبر 1935.


صور فاروبيلها بارك

المكتبة العامة

المكتبة العامة

على الجانب الشمالي من Praça da Matriz ، ستجد الواجهة المنحوتة لـ المكتبة العامة. تعد المكتبة العامة (Rio Grande do Sul ريو غراندي دو سول) عبارة عن مبنى تاريخي يقع في وسط بورتو أليغري ، بالقرب من مسرح ساو بيدرو وكاتدرائية ميتروبوليان وقصر Piratini.
العنوان :
cnr Riachuelo & General Câmara
الهاتف :
3224-5045
مسرح ساو بيدرو

مسرح ساو بيدرو

على الجانب الشمالي من Praça da Matriz ، ستجد الصرح الأنيق من منتصف القرن التاسع عشر في مسرح ساو بيدرو. مسرح ساو بيدرو (تياترو ساو بيدرو بالبرتغالية) هو أقدم مسرح في مدينة بورتو أليغري. تأسس عام 1858 ، وسرعان ما أصبحت مركزًا فنيًا واجتماعيًا وسياسيًا في البلاد.
العنوان :
Praça Mal Deodoro s/n
الهاتف :
3227-5100
متحف جيليو دي كاستيلهوس التاريخي

متحف جيليو دي كاستيلهوس التاريخي

يقع متحف جيليو دي كاستيلهوس التاريخي بالقرب من بلازا دي لا ماتريز ، ويعرض القطع الأثرية الغاوتشو في منزل نموذجي يعود للقرن التاسع عشر. مجموعتها ، أكثر من 10 آلاف قطعة ، هي تراث وطني برازيلي ، وتضم أشياء ذات طابع تاريخي وفني وإثنوغرافي وأثري ، تتعلق في معظمها بتاريخ ريو غراندي دو سول. أقسامها لحرب Ragamuffin وحرب باراجواي غنية بشكل خاص. يحتفظ المتحف أيضًا بأمثلة قليلة ولكنها مهمة جدًا.
العنوان :
Duque de Caxias 1205
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الثلاثاء إلى السبت

خصم يصل إلى 25%