شانغهاي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

طريق يوانمينغيوان
مثل نسخة أصغر ومكثفة من البوند ، تصطف حلبة في طريق يوانمينغيوان للمشاة مع مزيج من العمارة الاستعمارية. بالتوازي مع البوند ، على بعد مبنى واحد فقط ، يحتوي الطريق على بعض الأمثلة الرائعة للمباني المبنية من الطوب الأحمر والحجارة التي يعود تاريخها إلى فترة 1900. ابحث عن مبنى YWCA المصمم على طراز آرت ديكو (رقم 133) والمبنى المعمداني الصيني (رقم 209) ، ومبنى بنما الأحمر 1907 المشيد من الطوب الأحمر (رقم 97) ومبنى Lyceum الكلاسيكي الجديد عام 1927.


صور طريق يوانمينغيوان

مبنى جاردين ماثيسون

مبنى جاردين ماثيسون

يقف في مبنى رقم 27 في البوند المقر السابق لتجار الأفيون في وقت مبكر جاردين ماثيسون ، الذي أصبح أحد أقوى بيوت التجارة في هونغ كونغ وشانغهاي. تُعرف أيضًا باسم EWO ، وكانت أول شركة أجنبية تنشئ مبنى على البوند - في عام 1851 ، بعد ذلك كان مقر أقدم السكك الحديدية الصينية ومضخات القطن ، وحتى أنها كانت تدير مصنعًا شعبيًا. المبنى الحالي اقيم مكان الأصلي وتم الانتهاء منه في عام 1922 على أسلوب النهضة البريطانية.
العنوان :
27 East Zhongshan No 1 Rd; 中山东一路27号
حديقة لو شون

حديقة لو شون

تعتبر حديقة لو شون ، الذي يعد من أجمل المناظر الطبيعية في فصلي الربيع والصيف عندما تتفتح الأشجار ، أحد أكثر المساحات الخضراء متعة في المدينة. هنا ستجد كبار السن الصينيين الذين يمارسون تايتشي أو الرقص ، وحتى مطربين الأوبرا المتقاعدين.
العنوان :
146 East Jiangwan Rd؛ 江湾东 路 146 号
ساعات العمل :
06:00 حتي 06:00
حديقة غابات غونغتشينغ

حديقة غابات غونغتشينغ

هذه المساحة الشاسعة من حدائق الغابات على الشاطئ الغربي لنهر Huángpǔ هي قطعة من الأشجار المورقة والمشرقة والهادئة من الريف في شانغهاي. هناك فدادين من الصفصاف ، الصنوبر والكركديه. قم بقضاء يوم كامل والتنزه حول هذه المنطقة الضخمة.
العنوان :
2000 Jungong Rd؛ 军工 路 2000 号
الهاتف :
02165740586
ساعات العمل :
من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً ، حتى الساعة 6 مساءً في الصيف
رسوم الدخول :
بالغ / طفل ¥ 15 / 7.5

خصم يصل إلى 25%