انغثونغ المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

ضريح مدينة أنغ ثونغ
يقع ضريح مدينة أنغ ثونغس قبالة قاعة المدينة مباشرة. ويظهر الجزء الأعلى في المعبد مع الاسمنت الأحمر بينما يتم رفع الضريح نفسه من الأرض بمقدار 1.5 متر. داخل، هناك صور زيتية مذهلة من سيقان الأرز. ضريح مدينة أنغ ثونغز هو الثاني ضريح له صور زيتية على جميع الجدران الأربعة.
العنوان :
مقاطعة أنغ ثونغ
الهاتف :
6635536030+، 6635535789+، 6635536189+


صور ضريح مدينة أنغ ثونغ

قصر خام يات

قصر خام يات

يقع قصر خام يات في منطقة خام يات، على بعد 2.5 كم من وات فو ثونغ، لا تزال هناك آثار لجمال الأعمال الفنية مثل الزينة في واجهة جارانوم، بورتيكوس في الأمام والخلف، والطلاء اللاتريتي بالداخل والأرضيات الخشبية.
قرية صنع الطبل

قرية صنع الطبل

السكان المحليين في بان فاي تشتهر بإنتاجها للطبول، وهو التقليد الذي بدأ في عام 1927 ويستمر حتى يومنا هذا. عادة، عندما ينتهي موسم الحصاد الزراعي، يتحول المزارعون من زراعة المحاصيل إلى إنتاج الطبل، ونتيجة لذلك، العديد من المحلات التجارية على جانبي الطريق الرئيسي تظهر موسميا.
دعامة ضريح المدينة

دعامة ضريح المدينة

يقع دعامة ضريح المدينة مقابل قاعة مدينة أنغ ثونغ. يقف الضريح، الذي يبلغ طوله 1.5 مترا، يحتل المرتبة الثانية من حيث الجداريات في جدرانه الداخلية الأربعة (الأولى في بانكوك). دعامة ضريح المدينة هو موقع يحظى باحترام عميق للسكان المحليين، مما يجعل من الضريح المقدس موقعا شعبيا للزوار والسكان المحليين للعبادة وتقديم الاحترام.
العنوان :
أمفو منغ، أنغ ثونغ

خصم يصل إلى 25%