كامبينغ فيت المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

ضريح خام فينج فيت
يجسد الفن المعماري العالمي في مدينة خام فاينغ فيت. مدينة خام فاينغ فيت هو الاسم المبارك الذي يعني مدينة آمنة مثل مدينة محاطة بالتحصينات المصنوعة من الماس. ضريح خام فينغ فيت ضريح المدينة يتوافق مع الأمن والاستقرار، يأتوا الزوار لتنمي الامنيات مثل الحصول على وظيفة و المسكن والحبيب و ايجاد الاشياء المفقودة.


خزان خلونغ نام داينج الزراعي

خزان خلونغ نام داينج الزراعي

خزان خلونج نام داينج الزراعي هو جذب سياحي الزراعي رائع تقع في مو 11، وانغ تاكو وانغ، فران كراتاي، كامفانغ فيت. وهو يشمل حوالي 6000 فدان وتحيط به التلال والمناظر الطبيعية الخلابة. ويمتاز بوجود المياه على مدار السنة، كما أنها بمثابة بقعة صيد.
حديقة خلونغ لان الوطنية

حديقة خلونغ لان الوطنية

تنتشر حديقة خلونغلان الوطنية فوق السلاسل الجبلية إلى غرب المقاطعة، وتغطي حوالي 300 كيلومتر مربع من الأراضي، ويبلغ ارتفاع القمم فيها 1400 متر. تعمل الأدغال العذبة كمرشحات للمطر الذي يسقط ويتدفق إلى تيارات في المنطقة وصولاً في النهاية إلى نهر بينغ.
العنوان :
خلونج لان فاتانا، خلونج نام لاي و بونغ نام رون المناطق الفرعية
الهاتف :
055766022-3
حديقة كامفانغ فيت التاريخية

حديقة كامفانغ فيت التاريخية

وهو موقع معترف به من قبل اليونسكو للتراث العالمي الذي يتألف من مجموعة متنوعة من الآثار القديمة والأطلال، والتي تشمل المعابد، الباغودات ومزيج جميل من أنماط سوخوثاي و أيوتهايا المعاصرة.
العنوان :
نونغ بلينغ، منغ كامفانغ حي فيت، كامبانغ فيت 62000
الهاتف :
055854736-7

خصم يصل إلى 25%