ناراتيوات المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

ضريح تشاو مي تومو
تم نقل تمثال تشاو ماي تومو إلى منطقة سو نغاي كولوك. وتقدس الآلهة من قبل السكان المحليين، والمقيمين في المقاطعات القريبة، فضلا عن الماليزيين الصينيين.
العنوان :
أمفو سوكيرين، ناراثيوات
ساعات العمل :
يوميا من الساعة 8:00 صباحا حتى 6:00 مساء.


حديقة خاو كونغ البوذية

حديقة خاو كونغ البوذية

أكثر معالم الجذب المحبوبة في الحديقة هي معبدها، وات خاو كونغ، وفرا فوثاثاكسين مينغمونغخون، حيث يوجد تمثال بوذا الذهبي يجلس فوق الجبل في موقف إلقاء الخطبة الأولى. النمط الفني للتمثال ينبع من جنوب الهند، مع البناء الذي بدأ في عام 1966 وانتهى في عام 1969. التمثال من الخرسانة المسلحة، مزين بالذهب، لديه عرضه 17 مترا وارتفاع 24 مترا ويعتبر أجمل وأكبر تمثال لبوذا في الهواء الطلق في الجنوب.
العنوان :
أمفو منغ، ناراثيوات
شاطئ ناراثات

شاطئ ناراثات

يمتد هذا الشاطئ الرملي الأبيض لمسافة 5 كيلومترات بالقرب من مصب نهر بانغ نارا، حيث يتم عقد سباقات قارب كورلاي السنوية. تم تزيين الشاطئ بأشجار الصنوبر كثيفة النمو، والتي توفر منطقة هادئة ومظللة للتخييم. وتقدم العديد من المطاعم على شاطئ البحر مأكولات على الطراز الجنوبي ومرافق الإقامة.
العنوان :
يبعد شاطئ ناراثات حوالي 1 كم عن المدينة في شارع فيشيت بامرونغ.
محمية هلا-بالا للحياة البرية

محمية هلا-بالا للحياة البرية

جاذبية لا ينبغي أن تفوت من عشاق الطبيعة، هالة بالا هي واحدة من مناطق المحمية التي أنشئت مؤخرا في تايلاند. وقد تم اقامة هذا المحمية رسميا فى عام 1996 بالقرب من الحدود التايلاندية الماليزية. تغطي مساحة أكثر من 430 كيلومترا مربعا، وتمتد على سلسلة جبال سانكالا خيري.

خصم يصل إلى 25%