نها ترانج المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

صخرة هون تشونغ
نها ترانج
يوفر رصيف صخور الغرانيت الضيق في هون تشونغ إطلالات رائعة على الساحل الجبلي الواقع شمال مدينة نها ترانج والجزر القريبة.
الشاطئ هنا له نكهة محلية أكثر من شاطئ نها ترانج، وبدأت في جذب مجموعات سياحية. من الممتع مشاهدة الأطفال المحليين الذين يقومون بجولات الغوص على طراز أكابولكو في المحيط.
هناك منزل Ruong أعيد بناؤه (إقامة خشبية مصنوعة يدوياً على الطراز التقليدي للمنطقة) ومقهى رائع. التاكسي هنا من وسط المدينة حوالي 35،000.


صور صخرة هون تشونغ

تمثال تران هونغ داو

تمثال تران هونغ داو

نها ترانج
أقيمت مراسم لبدء صب تمثال برونزي للجنرال تران هانج داو في مدينة نها ترانج ، بالمقاطعة يوم 4 سبتمبر في حضور الجنرال تران داي كوانغ ، وزير الأمن العام ، وزعماء المقاطعة ورهبانهم.
الجنرال تران هانج داو ، واسمه الحقيقي تران كووك توان ، وهو سياسي بارز ، وعسكري وعقيدي لأسرة تران ، قاد القوات الفيتنامية لصد ثلاث غزوات رئيسية للمغول.
العنوان :
Ð Tran Phu
حوض السمك هون ميو

حوض السمك هون ميو

نها ترانج
يعتبر حوض السمك في الهواء الطلق ، إنه في الواقع مزرعة لتربية الأسماك حيث يتم تربية أكثر من 40 نوعًا من الأسماك والقشريات وغيرها من الكائنات البحرية. في المكان يحتفظون أيضاً بسلاحف بحرية كبيرة في خزانات هنا. يمكنك ركوب عبارات (5000d).
العنوان :
Ho Ca Tri Nguyen
رسوم الدخول :
90,000
معرض دو ديان خان

معرض دو ديان خان

نها ترانج
دو دين خان هو مضيف مرحب ومصور موهوب للغاية من المناظر الطبيعية الفيتنامية والحياة - صوره للأفراد من أسر الأقليات والحياة الفيتنامية البسيطة واهم العادات والتقاليد والحياة التقليدية للاسر . يمكن شراء المطبوعات.
العنوان :
126b Ð Hong Bat
الهاتف :
0258-3512202
ساعات العمل :
08:00 حتي 09:00

خصم يصل إلى 25%