تايلاند المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

شلال هواي ماي خامين
كانشانابوري
شلال هواي ماي خامين هو جذب رئيسي في حديقة سد سري ناكارين الوطنية. ومن المعروف انه شلال متعدد المستويات لجمالها الخلابة، يمكنك الاستمتاع بجو الاسترخاء ومسارات الرحلات والطيور والفراشات . كما تتوفر أكواخ للاقامة.
رسوم الدخول :
0بات للبالغين، 100 بات للأطفال


صور شلال هواي ماي خامين

كهف لا وا

كهف لا وا

كهف لا وا هو واحد من الكهوف ذات الرواسب الصاعدة والستراجمات. وقد تشكلت من الأمطار التي تحتوي على ثاني أكسيد الكربون الساقطة على الأرض، الطريق الإسفلتي المؤدي إلى الكهف ، ليس من الصعب الوصول إلى هناك. علاوة على ذلك ، فإن الطريق مغطى بأشجار دائمة الخضرة تنمو على كلا الجانبين ، مما يخلق جوًا مريحًا ومناظر طبيعية جميلة على طول الطريق.
العنوان :
يقع عبر نهر خاوي نوي على بعد 75 كم تقريبًا. من المحافظة على الطريق السريع 323 بين كل كيلومتر 59 - 60 كانشانابوري.
تمثال كوان يين وات تونغ سامور

تمثال كوان يين وات تونغ سامور

كانشانابوري
هو تمثال يجسيد جوانيين (وات تونغ سامور) في وات تونغ سامور في حي فانوم توان الذي يقع بعيدا عن مركز كانشانابوري شرقا على طول الطريق السريع رقم 324 حوالي 15 كم. كل السياح اليوم على حد سواء التايلانديين والأجانب يأتون إلى هنا لزيارة تمثال ذو جوانيين الكبير.
شلال كرين كرافيا

شلال كرين كرافيا

كانشانابوري هي مقاطعة فخمة بشلالاتها الجميلة. الأحجام تختلف من الصغيرة والمتوسطة والكبيرة و كرنغ-كرافيا هو جزء من الجمال في كانشانابوري. يقع الشلال داخل حديقة كاو ليم الوطنية. ويعتبر صغير. المنطقة المجاورة تقدم مشهد يحبس الأنفاس، الطريق إلى شلال كرينغ-كرافيا مريحة للغاية لأنه على نفس الطريق السريع المتجهة إلى سانغكلابوري.
العنوان :
على الطريق السريع 323 (ثونغ فا فوم سانغخلا بوري) بين كم. 32-33، أبعد قليلا من نامتوك داي تشونغ ثونغ. حوالي 191 كم. من أمفو موينج.

خصم يصل إلى 25%