كانكون المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

شاطئ لاس بيرلاس
شاطئ صغير مع ملعب رائع للأطفال وحمامات وطاولات ذات سطح بلابا. موقف سيارات مجاني. الوصول من الجانب الشمالي من فندق Holiday Inn. وتصطف Playa Las Perlas مع المطاعم من الدرجة الأولى على جانب واحد والمياه البلورية من جهة أخرى ، وتوفر لزوارها فرصة كبيرة للاستمتاع بالمرح. وسوف يرغب عشاق الشاطئ في سماع المزيد عن بلايا لاس بيرلاس التي تقع على مقربة من كانكون ، كانكون.


صور شاطئ لاس بيرلاس

مركز المؤتمرات

مركز المؤتمرات

مركز مؤتمرات كانكون في بونتا كانكون، مركز المؤتمرات هو مبنى كبير مصمم لعقد مؤتمر ، حيث يتجمع الأفراد والجماعات لتعزيز وتشاطر المصالح المشتركة. تقدم مراكز المؤتمرات عادة مساحة أرضية كافية لاستيعاب عدة آلاف من الحضور.
بارك لاس بالاباس

بارك لاس بالاباس

تعتبر بارك لاس بالاباس Las Palapas الهادئة والآمنة مكانًا رائعًا للنزهة بعد الظهر أو التنزه المسائي.Parque las Palapas وهى المنتزه الرئيسي في وسط مدينة كانكون Cancun وتقع على مسافة قصيرة من شارع تولوم Tulum Avenue.هناك أشياء يمكن ممارستها مع الأطفال أوجرب الطعام المكسيكي الأصلي من الباعة في الحديقة.
شارع تولوم

شارع تولوم

الطريق الرئيسي بين الشمال والجنوب في كانكون هو أفينيدا تولوم ، وهو شارع واسع تصطف على جانبيه البنوك ومراكز التسوق والمطاعم.تجول أسفل أفينيدا تولوم ، لا تحصل على هذا الخلط مع مدينة tulum 2 ساعة بعيدا الجنوب ... هذا هو المكان الذي يوجد فيه مركز تجاري ضخم في الأمريكتين و ibis hotel والعديد من الفنادق الأخرى ...

خصم يصل إلى 25%