رايونج المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

شاطئ سينغ تشان
تقع هات سينغ تشان على بعد 7 كيلومترات من المدينة، وهي وجهة أخرى في رايونغ تناسب أنشطة الشاطئ مع إقامة قصيرة في أماكن الإقامة في المنطقة.
ساعات العمل :
يوميا من 6 صباحا حتى 6 مساء.
العنوان :
تامبون باك نام، أمفو منغ، رايونغ


صور شاطئ سينغ تشان

لايم ماي فيم

لايم ماي فيم

يمكن الوصول بسهولة إلى هذا الخليج الرملي الأبيض من مدينة رايونج عن طريق القيادة على طول طريق سوخومفيت، وبدون موجات كبيرة ، يكون الشاطئ لطيفًا للسباحة. تتوفر أماكن الإقامة والمطاعم على طول الشاطئ.
كوه ساميت

كوه ساميت

الشاطئ وجهة شعبية للتايلانديين بفضل شواطئها غير البعيدة، كوه سامت لديها العديد من الشواطئ الجميلة التي تقدم جو الاسترخاء. لديها خيارات مختلفة من الإقامة، من بنغل (اكواخ) رخيصة إلى الفنادق الكبيرة وفيلات رومانسية لكل انواع من الزوار، من العائلات إلى الأصدقاء والعروسين في حين أن الشاطئ الأكثر شهرة هو شاطئ ساي كايو، والذي هو معروف لرملها الأبيض والناعم.
كوه مان ناي

كوه مان ناي

تقع هذه الجزيرة الصغيرة على بعد حوالي 5 كيلومترات قبالة الشاطئ ليم ماي فيم، وقد تم تطويرها إلى محمية للحفاظ على السلاحف البحرية تحت المبادرة الملكية لجلالة الملكة.
الهاتف :
6628603025-6+
ساعات العمل :
يوميا من 6 صباحا إلى 5 مساءا
العنوان :
تامبون بان كرام، أمفو كلنغ، رايونغ

خصم يصل إلى 25%