بانتن المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

شاطئ تانجونغ ليسونغ
مساحته حوالي 150 هكتار. ولهذا فإنه يتيح لك أن تفعل أشياء كثيرة هناك. الشاطئ لديه موقع استراتيجي. ويتميز بالرياح الهادئة والموجات المعتدلة. بسبب هذه الميزات، يمكنك أداء الرياضات المائية بأمان. وتشمل هذه التزلج على الماء وصيد الأسماك والسباحة وركوب قارب الموز.
شاطئ تانجونغ ليسونغ هو في الواقع مذهل. بعض أجزاء المياه ضحلة. فهي واضحة أيضا. ناهيك عن أنك يمكن أن تجد العديد من الشعاب المرجانية على شاطئ البحر. إذا نظرتم إلى الأفق، يمكنك أن ترى بعض السفن الكبيرة التي تمر من هناك.


صور شاطئ تانجونغ ليسونغ

جزيرة توندا

جزيرة توندا

مقاطعة بانتين هي بالتأكيد وجهة عطلة مثيرة للاهتمام. جزيرة توندا هي واحدة منهم. أنها ينتمي إلى بانتن،من أجل الوصول إلى الجزيرة، يجب عليك عبور بحر جاوة الشمالي. وهي جزء من سيرانج ريجنسي. في هذه الجزيرة الصغيرة سوف تجد بعض القرويين. وهم ينتمون إلى قرية وارغاسارا.
بمجرد وصولك إلى جزيرة توندا، سوف تحس بأجواء مريحة وسلمية. فهي مكانا جيدا للاستمتاع بعطلة عائلية. وتتميز الجزيرة بساحل جميل. الرمال البيضاء وأشجار جوز الهند سوف تهدئك! وعلاوة على ذلك، فإن مياه البحر هادئة جدا. يمكن لجميع الزوار السباحة. السماء المشرقة هي ميزة أخرى هناك. أنها تعكس على الماء بوضوح. خلال فصل الصيف، البحر دافئ. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالسباحة بطريقة مريحة.
ينابيع تيرتا ليباك بوانا الساخنة

ينابيع تيرتا ليباك بوانا الساخنة

غالبا ما يزور السكان المحليون والسياح هذه الينابيع للاسترخاء والتمتع بالماء الدافئ. فقد أصبح مكان حمام عام اليوم. الموقع في رانغكاسبيتونغ - 38 شارع بوجور . في الواقع، فإنه ينتمي إلى منطقة سيباناس. هناك اثنين من حمامات السباحة، بحيث يمكن للزوار التمتع بحمامهم بطريقة مريحة. قد يزداد عدد الزوار في عطلة نهاية الأسبوع، فمن الأفضل أن تأتي في أيام العمل بدلا من ذلك. معظم النزلاء هم من الأطفال والعائلات.
كما ذكر سابقا، هناك بركتين وكلاهما لها حجم مماثل. كما تتوفر حمامات عامة. يمكن للزوار استخدامها لتغيير الملابس. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من المرافق. المكان والجو العام يوحي بالاسترخاء. الجميع يحبون قضاء ساعات في هذا المكان.
حديقة التمساح

حديقة التمساح

مدينة تانجيرانج ينتمي إلى مقاطعة بانتين. تقدم العديد من الوجهات السياحية الفريدة للسياح. على سبيل المثال، هناك حديقة التمساح في تانجونغ باسير. وكما يوحي اسمها، فهي تعمل على الحفاظ الطبيعي للتماسيح البرية. الموقع في منطقة تيلوك نجا. يمكنك الوصول إليها بسهولة بسبب الموقع الاستراتيجي. هذه الحديقة كانت هناك منذ عام 2002، وأصبح خيارا لأولئك الذين يريدون لقضاء عطلة فريدة من نوعها. هناك المئات من التماسيح الذين يعيشون هناك. بالقرب من هذا الموقع، يمكنك العثور على موردين محليين. يبيعون منتجات جميلة مصنوعة من جلد التمساح.

خصم يصل إلى 25%