كوساداسي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

شاطئ السيدات
كوساداسى
يقع شاطئ السيدات جنوب كوساداسى و هو احد الشواطئ الاكثر شهرة فى المدينة و دائما ما يكون مزدحما و يطل عليه عدد كبير من فنادق المدينة و على الرغم من اسمه شاطئ السيدات الا انه اليوم يتم استخدامه من قبل الرجال ايضاً.

عنوان شاطئ السيدات: 09400 كوساداسى ايدن


صور شاطئ السيدات

نصب أتاتورك التذكارى

نصب أتاتورك التذكارى

كوساداسى
نصب أتاتورك التذكارى هو تمثال ضخم للبطل الوطنى مصطفى كمال أتاتورك، ويطل التمثال على مدينة كوساداسى من قمة تل تقغ غرب وسط المدينه.
بازار كوساداسى

بازار كوساداسى

كوساداسى
يعد بازار كوساداسى سوقاً رئيسيا فى المدينه و يضم عدد من الاسواق مثل بازار الشرق و البازار الكبير وفى بازار كوساداسى يمكنك الاستمتاع بالاجواء المحليه التركيه من خلال المحلات التجاريه التى تعرض المنتجات التراثيه التركيه اضافه الى محلات الملابس و المجوهرات الرخيصة الثمن.

عنوان بازار كوساداسى: حى الجبل، 09400 كوساداسى ايدن.
مسجد كاليشى

مسجد كاليشى

كوساداسى
مسجد كاليشى ويسمى ايضا مسجد المدينة القديمه بناه محمد باشا فى القرن السابع عشر الميلادى ويعد مسجد كاليشى واحدا من اكثر المساجد جمالاً وإثارة للإعجاب فى كوساداسى ويمكن للمسجد ان يستوعب حتى 550 مصلى.

عنوان مسجد كاليشى: حى المسجد الكبير، 09400 كوساداسى ايدن

خصم يصل إلى 25%