تاينان المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

شارع شينونج
ازدهرت المقاهي والمعارض الفنية ومحلات الأزياء وأماكن المبيت والإفطار في قلب منطقة فايف كانالز في تاينان السابقة ، مع الاستفادة الكاملة من المساحات الطويلة والضيقة الشبيهة بالدور العلوي في محلات التسوق السابقة على جانب القناة. ومن بين هؤلاء ، المعابد الصغيرة الحجم من المتاجر ، وورش العمل التقليدية والمنازل العتيقة.


صور شارع شينونج

بوابة الجنوب الكبرى

بوابة الجنوب الكبرى

كانت هناك 14 بوابة للمدينة في تاينان وجدار المدينة الذي امتد عدة كيلومترات. هذه البوابة القديمة هي الوحيدة الباقية الأربعة المتبقية التي لا يزال جدارها الدفاعي سليما. تتميز الأراضي الداخلية بالعديد من المدافع وجزء من الجدار القديم الذي ينمو بشكل رائع مع جذور سميكة. في نهاية المنتزه ، توجد مجموعة من اللمسات الوسيمية تخلد ذكرى قرون من المعارك ، وإنشاءات الجسور والترقيات الرسمية.
العنوان :
Lane 34، Nanmen Rd؛ 南門 路 24 巷
ساعات العمل :
08:30 حتي 05:00
مذبح الجنة

مذبح الجنة

كانت عائلات تاينان قادمة إلى هنا لأجيال في اليومين الأول والخامس عشر من كل شهر قمري ، لتصل إلى الكيان الطاوي الأعلى ، الإمبراطور اليشم. لا يحتوي المعبد على تمثال للإله كما يفترض أن يكون الإله الأعلى بلا شكل مثل السماء. هناك نقش مشهور (واحد) على المذبح.
العنوان :
16 Lane 84، Jhongyi Rd، Sec 2؛ 忠義 路 二段 84 巷 16 號
معبد ملك الطب

معبد ملك الطب

معبد مزعج مخصص لملك الطب (يُترجم أحيانًا بشكل خاطئ على أنه "رب المخدرات") والأول من نوعه في تايوان. وهي تواجه الشرق ، باتجاه معبد Water Fairy في ترتيب feng-shui الذي يفيد منطقة Five Canals. في عام 2015 ، دفع السياسي جيمس سونغ تشو يو احترامه هناك خلال تفشي حمى الضنك التي هدأت في وقت لاحق - أجابت الصلوات على ما يبدو. يحتوي المعبد على منحوتات مزخرفة على كل شبر من واجهته.
العنوان :
86 Jinhua Rd, Sec 4; 金華路四段86號

خصم يصل إلى 25%