دبي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

سوق الذهب
دبي
كل ما يلمع هو الذهب (وأحيانًا الفضة) على طول هذا الممر المغطى حيث تتدفق عشرات المحلات مع كل نوع من المجوهرات التي يمكن تخيلها ، من أقراط اللؤلؤ الرقيقة إلى قلادات الزفاف الذهبية الفخمة. ببساطة يراقب الأمور على الطريق هو علاج. استلقِ على مقاعد البدلاء واستمتع بمسرح الشارع المفعم بالحيوية للرجال الأفغان الذين يعملون بجد وهم يجرون عربات ثقيلة من البضائع ، والنساء الأفارقة في القفطان الملون والنساء المحليات في جولة تسوق. انها حيوية في المساء.
العنوان :
شارع سكة الخيل
ساعات العمل :
0صباحًا - 1 مساءً و 3 إلى 10 مساءً


صور سوق الذهب

قصر الامارات

قصر الامارات

ابو ظبى
برج خليفة في دبي هو المبنى العمودي ، قصر الإمارات هو المبنى الأفقي ، مع بوابات مقببة وممرات ساحرة إلى البهو ، و 114 قبة وشاطئ خاص بطول 1.3 كم. بني هذا الفندق 11 مليار درهم ، وهو فندق كبير في الخليج ، به 1002 ثريا من الكريستال و 392 غرفة وجناح فاخر. لا يتعين عليك تسجيل الوصول للتحقق من قصر الإمارات ، حيث إنه يضاعف كمركز ثقافي للمدينة.
العنوان :
طريق الكورنيش (غرب)
الهاتف :
026909000
مركز التجارة العالمي

مركز التجارة العالمي

دبي
بالمقارنة مع أبناء عمومتها الذين يتميزون بالغيوم ، فإن مركز التجارة العالمي الذي يبلغ ارتفاعه 149 متراً يبدو صغيراً اليوم ، ولكن عندما انتهى عام 1979 كان أول ناطحة سحاب في دبي على شارع الشيخ زايد.
العنوان :
طريق الشيخ زايد
مدينة الأطفال

مدينة الأطفال

دبي
تم تصميم هذه المجموعة الملونة من المباني على غرار ليغو في حديقة الخور للأطفال لاستكشاف هزلي المفاهيم العلمية ، والجسم البشري ، واستكشاف الفضاء والعجائب الطبيعية. للأسف ، فإن محطات التعلم مؤرخة بشكل مؤسف ، والكثير منها عاطل عن العمل ويبدو الأمر كله وكأنه كبسولة زمنية في دبي ذات التقنية العالية. تقتصر خيارات تناول الطعام على مجموعة من خيارات الوجبات السريعة.
العنوان :
شارع الرياض
04 334 0808
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً: الاحد -الخميس ، و 2 إلى 8 مساءً الجمعة & السبت
رسوم الدخول: بالغ / 15طفل 2-15 سنة / 10عائلة/40 ، بالإضافة إلى دخول كريك بارك 5 دراهم

خصم يصل إلى 25%