نيويورك المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

ساحة الاتحاد
نيويورك
ساحة الاتحاد هى واحده من المناطق الهامه و التاريخيه فى منطقه منهاتن فى مدينة نيويورك، وهى الوجهه المفضله لدى الكثيرين من رجال الاعمال الذين يعملون فى المناطق المجاورة للاستراحه قليلا وتناول وجبة الغداء فى احد المطاعم المتنوعه المنتشره فى الساحه، كما تضم ساحة الاتحاد عددا من التماثيل البرونزيه و التى من ابرزها تمثال الفروسيه لجورج واشنطن، كما يقام فى الجانب الشمالى الغربى من الساحه سوقا شهيرا يمكنك زيارته فى ايام الاثنين و الاربعاء و الجمعه و السبت من الساعه 8 صباحا و حتى 6 مساء.
الموقع الالكترونى:
https://www.unionsquarenyc.org/
عنوان ساحة الاتحاد: 17th St، btwn Broadway & Park Ave S، Union Square


صور ساحة الاتحاد

سوق تشيلسى

سوق تشيلسى

نيويورك
يقع سوق تشيلسى فى حى تشيلسى فى منطقه منهاتن وهو عبارة عن سوق تجارى ضخم و مجموعه مطاعم متنوعه، ومتاجر بيع التذكرات و الهدايا كما يقع به ايضا بعض مكاتب الانتاج التليفيزيونى مثل محطة نيويورك المحليه وفرع لشركة يوتيوب.
عنوان سوق تشيلسى: 75 9th Ave، New York، NY 10011، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 7 ص حتى 2 ص.
حديقة حيوانات برونكس

حديقة حيوانات برونكس

نيويورك
تقع حديقة حيوانات برونكس داخل برونكس بارك وهى واحده من أكبر حدائق الحيوان فى الولايات المتحده وتتميز الحديقه بمجموعه كبيرة ومتنوعه من الحيوانات و التى تجتذب ما يقرب من 2,5 مليون زائر كل عام وان قررت زيارة حديقة حيوانات برونكس فمن الافضل حجز التذاكر عبر الانترنت للحصول على خصم على التذاكر يصل الى 10%.
عنوان حديقة حيوانات برونكس: 2300 Southern Blvd، Bronx، NY 10460، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 10 ص حتى 5:30 م
سعر التذكرة: البالغين 37 دولار - الاطفال 27 دولار.
رقم التليفون: 718-220-5100
الموقع الالكترونى:
https://bronxzoo.com/
حى ليتل ايتالى

حى ليتل ايتالى

نيويورك
يقع حى ليتل ايتالى فى منهاتن و يتكون الحى من عدد كبير من المتاجر و المطاعم الايطاليه، حيث يمكنك تذوق الطعام الايطالى المميز وان كانت زيارتك لمدينة نيويورك أواخر شهر سبتمبر فيمكنك حضور مهرجان سان جينارو و الاستمتاع بالاجواء الايطاليه الساحرة.
عنوان حى ليتل ايتالى: Mulberry Street، New York City، NY 10013، الولايات المتحده.

خصم يصل إلى 25%