ميريدا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

حديقه سانتا لوسيا
تحتوي حديقة سانتا لوسيا الصغيرة الجميلة على أروقة على الجانبين الشمالي والغربي. كان هذا هو المكان الذي يتعرف فيه المسافرون على البلد من حيث صلته بالعاصمة الإقليمية. يوكاتيك سيرينيدس (يوكاتيك سيرينديس) ، حفلة أسبوعية مجانية يوم الخميس في الساعة 9 مساءً.
العنوان:
cnr Calles 60 & 55


صور حديقه سانتا لوسيا

مركز اوليمبو الثقافي

مركز اوليمبو الثقافي

وقد أوقفت الحكومة محاولات لإنشاء واجهة خارجية حديثة للمركز الثقافي البلدي لمريدا من أجل الحفاظ على الطابع الاستعماري للبلازا. تقدم التصميمات الداخلية الحديثة مكانًا للموسيقى والرقص بالإضافة إلى المعارض الأخرى.
العنوان :
cnr Calles 61 & 62
الهاتف :
999-942-00-00, ext 80130
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً من الثلاثاء إلى السبت ، إلى 3 مساءً
قصر البلدية

قصر البلدية

تم بناء قصر البلدية Palacio Municipal أصلاً في عام 1542 ، وتم تجديده مرتين في الثلاثينات والستينيات من القرن التاسع عشر، مكان رائع لمشاهدة الفن الرائع
المبنى مفتوح طوال اليوم وفي المساء للتجول في الطابق الثاني من المبنى الحكومي. الفن الذي يمثل نضال المايا في ظل الاستعمار الاسباني.
العنوان :
Calle 62 s/n
لا ميجورادا بارك

لا ميجورادا بارك

لا ميجورادا بارك Parque de La Mejorada هو اسم ساحة تقع في المركز التاريخي لمدينة Mérida ، في Yucatán ، بالمكسيك. يقع في Calle 50 بين شارعي 59 و 57 أمام دير الفرنسيسكان السابق الذي يحمل نفس الاسم ، وهو حالياً مقر كلية الهندسة المعمارية في جامعة يوكاتان المستقلة. في هذه الحديقة ، تم تركيب أول سكة حديدية في شبه جزيرة يوكاتان في 1 أبريل 1870.1.

خصم يصل إلى 25%