ناخون راتشاسيما المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

حديقة خاو ياي الوطنية
تمتد حديقة خاو ياي الوطنية على أربع مقاطعات هي سارة بوري وناخون راتشاسيما وبراشين بوري ونخون نايوك. خاو ياي هي الحديقة الوطنية الأولى في تايلاند، وتشمل الغابات المختلطة والغابات المطيرة المخضرة على 400 - 1000 متر فوق مستوى سطح البحر. مشاهدة المعالم السياحية في خاو ياي هي واحدة من أشياء مثيرة للاهتمام القيام به في ناخون راتشاسيما.
ساعات العمل :
يوميا من 8:00 صباحا حتى 5 مساء
الهاتف :
025797223


صور حديقة خاو ياي الوطنية

حديقة لاان بان مهافيتاران

حديقة لاان بان مهافيتاران

يقع هذا المكان في طريق مترابه على بعد حوالي 2 كيلومتر من منطقة سيكيو. على طول الطريق يمكن للزوار رؤية أكبر التمثال المقدس براه بوتجارن (توه براهمارانجسري) ، وهو بمثابة تجمّع لمعبد راكانغ في عهد الملك راما الرابع.
متحف كورات

متحف كورات

يقع على طريق سورا ناراي، متحف كورات هو منزل خشبي من طابقين حيث يتم جمع المعلومات التاريخية والاحتفاظ بها. داخل المكان أيضا يعرض الأدوات القديمة والقطع الأثرية التي كانت تستخدم لدراسة خورات وطريقة حياة الشعب في شمال شرق في الماضي.
العنوان :
مبنى 10 للفن والثقافة مركز ناخون راتشاسيما جامعة راجبهات 340 طريق سورة ناراي ، ناي منغ، منغ، ناخون راتشاسيما
الهاتف :
6644009009+
متحف حفريات خورات

متحف حفريات خورات

يقع متحف حفريات خورات في بان كروك دوين ها، منطقة سوراناري الفرعية، ناخونراتشاسيما. يقع على مساحة 320 فدانا. وافتتح المتحف رسميا في 29 أكتوبر 2008. وكانت الملكة سيريندورن رئيسة حفل الافتتاح. المتحف هو أول متحف حفريات في تايلاند. وهو واحد من أصل سبعة متحف أحفورية في العالم.
العنوان :
184 Moo.7، بان كروك دين ها، سوراناري سوباريتي، موانغ ناخونراتشاسيما ديستريكت، ناخون راتشاسيما، 30000.
الهاتف :
6644216617+

خصم يصل إلى 25%