بوسطن المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

حديقة بوسطن العامة
بوسطن
حديقة بوسطن العامة هى حديقة كبيرة تقع وسط مدينة بوسطن و تمتد الحديقه على مساحه 24 فدان من الحدائق المصممه على الطراز الفيكتورى كما تضم بحيرة شاطئيه هادئه إضافة الى الكثير من احواض الزهور الموسميه الجميلة وهى مكان رائع ان اردت الاستمتاع ببعض الهدوء و ممارسة المشى او ركوب الدراجات او الاستمتاع بجوله فى البحيرة.
عنوان حديقة بوسطن العامة: 4 Charles St، Boston، MA 02116، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 7 ص حتى 9 م.
الموقع الالكترونى:
https://friendsofthepublicgarden.org/


صور حديقة بوسطن العامة

شارع أكورن

شارع أكورن

بوسطن
يقع شارع أكورن فى حى بيكون هيل، و هو واحدا من الاماكن التاريخيه فى مدينة بوسطن حيث تشعر عند زيارتك له و كأنك سافرت عبر أله الزمن فهو من أضيق شوارع بوسطن و هو الشارع الاكثر جذبا لدى هواة التقاط الصور، وهو شارع عتيق مرصوف بالحصى و يقع على جانبيه بيوت قديمة مبنيه من الطوب و القرميد و يزين شرفاتها الورود.
ساحة كوبلي

ساحة كوبلي

بوسطن
ساحة كوبلي هى ساحة عامة تقع فى حى باك باى فى مدينة بوسطن الامريكيه و قد سميت بهذا الاسم تكريما للرسام جون سنغتون كوبلى كما تعرف الساحة ايضا بإسم ساحة الفن نظرا لكثره المؤسسات الثقافيه المحيطة بها كما يقع بها عدد من المبانى التاريخيه الجميله و كنسيه اثريه رومانيه فرنسيه، كما ينتشر بها الكثير من المقاعد و مقاهى الرصيف و أكشاك بيع الطعام.
أكواريوم نيو إنجلاند

أكواريوم نيو إنجلاند

بوسطن
يعد أكواريوم نيو إنجلاند هو محور الاهتمام و الجذب فى منطقة الواجهه البحريه فى مدينة بوسطن الامريكيه فهو حوض سمك عملاق يضم كائنات بحريه من جميع الاشكال و الانواع، و يقع هذا الحوض العملاق فى ثلاث طوابق و عند زيارتك له يمكنك مشاهده السلاحف البحريه و اسماك القرش الكبيرة و الثعابيين المائيه اضافة الى طيور البطريق و العديد من الكائنات البحرية، كما يضم الاكواريوم ايضا سينما imax تقدم افلاما ذات موضوعات بحريه كما ينظم الاكواريوم رحلات يوميه لمشاهده الحيتان. عنوان أكواريوم نيو إنجلاند: 1 Central Wharf، Boston، MA 02110، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا - السبت و الاحد من 9 ص حتى 6 م - باقى ايام الاسبوع من 9 ص حتى 5 م.
سعر التذكرة: البالغين 27 دولار - الاطفال 19 دولار.
الموقع الالكترونى:
https://www.neaq.org/

خصم يصل إلى 25%