ليبيريا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

حديقة المغامرات بوندروزا
حيث تعيش الفيلة والحمر الوحشية والزرافات والحيوانات الأفريقية الأخرى ، كما ترون في محمية الحياة البرية الخاصة هذه. هناك جولة السفاري تسمح لك بالتقرب من الحيوانات البرية (نوعًا ما). وتتوفر أيضًا أنشطة التجديف بالكاياك وركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل وسيارات الدفع الرباعي.
الهاتف :
2105-7181
ساعات العمل :
08:00 حتي 05:00
رسوم الدخول :
جولة الكبار / الطفل 50 دولارًا أمريكيًا / 35 دولارًا أمريكيًا ، باقة 3 أشخاص بالغين / أطفال بقيمة 115 دولارًا أمريكيًا / 105 دولارًا أمريكيًا


صور حديقة المغامرات بوندروزا

مبنى الحكومة

مبنى الحكومة

هذا المبنى البلدي القديم ليس أكثر من مجرد معلم في وسط المدينة ، ولكنه يستضيف أحيانًا معارض مثيرة للاهتمام أو عروض موسيقية حية.
إن بناء مبنى الحكومة الليبيرية فريد من نوعه ويعكس الوجه المجيد للبسايت الذي لم يكن فيه للمدينة الجميلة سوى منازل من اللبن. وقد تم بناؤه بحلول عام 1850 ، أي أنه يمتلك أكثر من 150 عامًا. احتفلوا في هذه القاعة برقصات متواصلة لأهم التواريخ ، مثل 25 يوليو و 15 سبتمبر و 12 أكتوبر و 31 ديسمبر و غيرها ، والتي حضرها أكثر العائلات تميزًا في ذلك الوقت. في هذا المبنى القديم والجميل ، تم استقبال الجنرال توماس غوارديا غوتيريز في مختلف الفرص التي زارتها ليبيريا ، لأنه قبل بناء الحكومة ، كان المنزل الأنسب لعقد الاجتماعات الاجتماعية وهذا النوع من الاحتفالات.
العنوان :
cnr Av Central & Calle Real
تمثال سابانيرو

تمثال سابانيرو

بالقرب من مدخل المدينة ، يقف هذا التمثال لسانبانو الصلب (رعاة البقر) ، مع قصيدة موحية من قبل رودولفو سالازار سولورزانو ، ويراقب الشارع الرئيسي في المدينة. أقيمت الأيقونة الإقليمية في عام 1969 ، في الذكرى المئوية الثانية لتأسيس المدينة.
العنوان :
Av 25 de Julio
متحف جواناكاستي

متحف جواناكاستي

عجلات التنمية تطحن ببطء هنا في ليبيريا. والقصد من ذلك هو أن هذا المبنى التاريخي لن يكون مجرد سجن أو ثكنات سابقة للمدينة ، بل هو متحف فعلي يحتوي على مقتنيات عن تاريخ وثقافة غواناكاستي. في الوقت الحالي ، أفضل ما يمكنك أن تتمناه هو حفلة موسيقية في بعض الأحيان.
العنوان :
cnr Off 1 & Calle 2
الهاتف :
2665-7114
ساعات العمل :
08:00 حتي 04:00

خصم يصل إلى 25%