سيينفويغوس المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

حاجز الميناء (ماليكون)
استمر في التوجه جنوباً في شارع باسيو ديل برادو Paseo del Prado ، ويصبح الشارع ماليكون حيث يتقاطع مع أحد أروع الخلجان الطبيعية في العالم ، مما يوفر مناظر رائعة. مثل جميع محركات البحر (هافانا يجري النموذج الأصلي) ، هذه المنطقة تأتي على قيد الحياة في المساء عندما يأتي الشعراء والأزواج إلى canoodle.


صور حاجز الميناء (ماليكون)

قصر الحكومة

قصر الحكومة

يسيطر على هذا المبنى الفخم ذو اللون الرمادي الفضي ، حيث تشغل الحكومة الإقليمية (مقاطعة بودر الشعبية) معظم الجزء الجنوبي من باركي خوسيه مارتي. لا يسمح بدخول الزوار قصر الحكومة Palacio de Gobierno ، ولكن يمكنك سرقة نظرة على الدرج الرئيسي الفخم من خلال الباب الأمامي. انه في حالة رائعة.
العنوان :
Av 54
btwn Calles 27 & 29
قوس النصر

قوس النصر

قوس النصر على الحافة الغربية من حديقة سينفويغوس الهادئة المركزية يقذف الساحة إلى الفئة الفريدة: لا يوجد مبنى آخر من نوعه في كوبا. مكرسًا للاستقلال الكوبي ، يوجهك النصب الفرانكوفيلي عبر بواباته المذهبة نحو تمثال من الرخام للفيلسوف خوسيه مارتي.
العنوان :
Calle 25
btwn Avs 56 & 54
متحف المقاطعة

متحف المقاطعة

يُعد هذا المتحف المحترم أحد المعالم الجذابة في الجانب الجنوبي من باركي خوسيه مارتي ، وهو يقدم نموذجًا مصغرًا لتاريخ سيينفويغوس. وتشكل المفروشات من المجتمع الفرنسي الكوبي الذي يعود إلى القرن التاسع عشر الغالبية العظمى من المعروضات ، ولكن هناك أيضًا نظرة نادرة إلى ما قبل تاريخ المقاطعة. اصعد للطريق العلوي وشاهد لوحة Como ven los hombres de la guerra ، يمكنك من خلاله الحصول على صورة مقربة عن الجداريات الرائعة في الغرفة.
العنوان :
cnr Av 54 & Calle 27
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً من الثلاثاء إلى السبت من 9 صباحًا إلى 1 مساءً الاحد
رسوم الدخول :
CUC $ 2

خصم يصل إلى 25%