شيان المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

جيش من محاربي الطين
إن جيش الطين ليس مجرد مشهد لـ شيان ، إنه واحد من أكثر الاكتشافات الأثرية شهرة في العالم. وقد وقف هذا الجيش الأفغاني ذي الحجم الطبيعي ، والذي يبلغ عدد سكانه نحو خمسة آلاف نسمة ، صامتا على روح أول موحِّد للصين لأكثر من ألفي عام. كان إما تشين شى هوانغ مرعوبًا من الأرواح المهزومة التي تنتظره في الحياة الآخرة ، أو كما يعتقد معظم علماء الآثار ، وتوقع أن يستمر حكمه بعد الموت كما كان عليه في الحياة.
ساعات العمل :
من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً من شهر نوفمبر حتى الساعة 5:30 مساءً من ديسمبر إلى فبراير
رسوم الدخول :
كبار / طلاب : من مارس ل نوفمبر ¥ 150 / 75، من ديسمبر ل فبراير : ¥ 120 / 60


صور جيش من محاربي الطين

بيت الاسرة

بيت الاسرة

هذا السكن التاريخي المستدير يخدم أيضًا كمعرض فني ومركز ترفيهي ومقهى. كان في الأصل منزل جينغ يوي تشونغ البيروقراطي ، إنه مثال رائع لمنزل في ساحة الفناء وقد تم ترميمه بذوق. هناك غرف استقبال وغرف نوم وسكن الخدم ومعبد أسلاف (الآن المقهى). يتضمن اسعار الدخول جولة تبدأ بعلروض ل ماريونيت اختيارية أو عرض ظلال دمية.
العنوان :
144 بييوان؛ 北 院门 144 号
ساعات العمل :
8:30 حتي 10:30
رسوم الدخول :
¥ 15 ، مع الشاي ¥ 20 ، مع عرض الدمى ¥ 30 ، مع الدمى والشاي ¥ 35
ينابيع هواكينغ الساخنة

ينابيع هواكينغ الساخنة

كانت الينابيع الطبيعية الساخنة في هذه الحديقة ذات يوم المكان المفضل لدى الأباطرة خلال عهد أسرة تانغ. إنها الآن محطة إلزامية للمجموعات السياحية الصينية ، الذين يتقدمون للتصوير أمام الأجنحة التي تم ترميمها بشكل متقن والأحواض الزينة. أنه مكان جميل ، فهو لا يستحق حقًا سعر الدخول المرتفع. ومع ذلك ، يمكنك الذهاب إلى معبد الطاوية على جبل الحصان الاسود (لي شان).
ساعات العمل :
من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً من شهر مارس حتى الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 6:30 مساءً من ديسمبر حتى فبراير
رسوم الدخول :
مارس-نوفمبر 110 ، ديسمبر-فبراير 80 ، الأطفال أقل من 1.2 متر مجانًا ، التلفريك باتجاه واحد / العودة ¥ 45 /70
برج الجرس

برج الجرس

يحتل الفندق مكانًا مركزيًا عند تقاطع شيجي داجي ودونغ داجي وباي داجي ونان داجي ، وقد كان الشكل المهيمن لبرج الجرس في الأصل يضم جرسًا ضخمًا في الاعلى، ويعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر ، وتم إعادة بنائه في وقت لاحق في عام 1700. تقام العروض الموسيقية من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 صباحًا ومن الساعة 2:30 مساءً حتى 5:30 مساءً. يتم الدخول من خلال نفق على الجانب الشمالي.
ساعات العمل :
من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً من شهر مارس إلى الساعة 5:30 مساءً من نوفمبر إلى فبراير ، آخر دخول قبل موعد الإغلاق بـ 30 دقيقة
رسوم الدخول :
35 ¥

خصم يصل إلى 25%