هانوي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

جسر لونج بيان
مدينة هانوي
رمزا لمثابرة ومرونة شعب هانوي ، تم قصف جسر لونغ بين (الذي بني بين 1899 و 1902) في عدة مناسبات خلال الحرب الأمريكية ، وفي كل مرة بسرعة يعاد إصلاحه من قبل الفيتناميين. صمم هذا الجسر ، الذي صممه غوستاف إيفل (من شهرة برج إيفل) ، الجسر تستخدمه القطارات ، والدراجات البخارية والمشاة ، خضع لإعادة إعماره لاستعادة مظهره الأصلي. انها مضاءة بالألوان في الليل.


صور جسر لونج بيان

بوابة الشرق القديم

بوابة الشرق القديم

مدينة هانوي
من بين 16 بوابة سابقة تعود إلى العصور الوسطى إلى المدينة ، بقيت هذه البوابة فقط.
وفقا للسجلات التاريخية ، كان هناك جدار مع البوابات المحيطة بقلعة ثانج لونج. كانت البوابات مربعة وكانت تخضع لمراقبة صارمة. كانت مفتوحة خلال النهار وتغلق في الليل. في عهد الملك لو هين تونغ في القرن الثامن عشر ، كان هناك 16 بوابة مربعة ، ولكن في أوائل القرن العشرين ، لم يعد هناك الا هذه البوابة فقط.
ثاب روا

ثاب روا

مدينة هانوي
بُني في عام 1886 ، ثيرب روا ، على جزيرة صغيرة في بحيرة هوان كيم ، وتعلوها نجمة حمراء في مناسبات خاصة وغالباً ما تستخدم كرمز هانوي.
تم بناء البرج على جزيرة السلحفاة ، وهو موقع الصيد السابق تحت الملك لو ثانه تونغ. في ظل سلالة Le Restored Le Dynasty (القرنين السابع عشر والثامن عشر) ، كان ترينه لوردس قد بنى معبد تا فونغ في الجزيرة الصغيرة ، التي اختفت خلال عصر أسرة نجوين.
تمثال لينين

تمثال لينين

مدينة هانوي
يقع هذا التمثال الروسي فلاديمير لينين في حديقة صغيرة قبالة متحف فيتنام للتاريخ العسكري. التقى هو تشي مينه بالزعيم الثوري الشيوعي في عام 1922.
نصب تمثال لينين في ثونغ نهات بارك في عام 1980 للاحتفال بالذكرى السنوية ال 110 للينين. كانت هدية من الاتحاد السوفيتي إلى الشعب الفيتنامي. تم وضع التمثال لاحقًا في الموقع الذي أعيدت تسميته لينين بارك. ويواجه الآن متحف التاريخ العسكري في هانوي.
العنوان :
P Dien Bien Phu

خصم يصل إلى 25%