جاوة الوسطى المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

جزيرة مانداليكا
مانداليكا هي جزيرة جميلة صغيرة تقع في بحر جاوة . يقع مباشرة أمام الشاطئ الحصن البرتغالي ، والتي تبعد حوالي 2 كم من قرية دونوريجو، دونوريجو الفرعي، جيبارا، وسط جاوا. وتقع بالقرب من منطقة باتي ريجنسي، وعلى مقربة من جبال موريا في الشمال.
مانداليكا هي جزيرة جميلة تستحق الزيارة. للوصول إلى هذه الجزيرة سهل، يمكنك استخدام قارب صياد لمدة نصف ساعة. خلال الرحلة، يمكنك أن ترى معالم المدينة الرائعة من جزيرة جافا، مع جبل بيندو ليمو وتلألأ المياه الزرقاء.


صور جزيرة مانداليكا

موقع تينغ

موقع تينغ

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بقعة مثالية ليشهدوا جمال هضبة دينغ، هناك خيار موصى به موقع تينغ، والذي يقع في شارع راية دينغ. وكما يوحي اسمها، هو الموقع حيث يمكن للسياح مشاهدة مناظر طبيعية مهيبة مثل الجبال ومزارع البطاطا المحلية، وشروق الشمس! وهذا يعني أنه اصبح بديلا لمشاهدة المعالم السياحية بعيدا عن تل سيكونير و راتابان أنجين. يقع هذا الموقع على 1789 متر فوق مستوى سطح البحر وينتمي إلى قرية تينغ. هذا المكان الاستراتيجي أيضا جعلها أكثر شعبية بين السكان المحليين والغرباء.
أفضل وقت لزيارة موقع تينغ هو في الفجر أو قبل شروق الشمس. صحيح أن الجو بارد جدا في ذلك الوقت، ولكنه يوفر مشهدا مجزيا. بسبب هذا الاجواء هناك فمن الأفضل ارتداء سترة مريحة أو الملابس مناسبة. يجب على الزوار تأتي في حالة صحية جيدة لأن رحلة إلى الموقع يتطلب رحلة صغيرة .على طول الطريق إلى الموقع هناك الأشجار الخصبة مناظر فاتنة للجبال متاحة للاستمتاع.
ساحة وونوسوبو

ساحة وونوسوبو

ساحة وونوسوبو واحدة من أفضل الحقول في جافا، لتصبح قلب المدينة ومكانا للقيام بالترفيه. الموقع في شارع بيمودا و مزدحمة جدا في فترة ما بعد الظهر، وخاصة في الساعة 3 مساء. السكان المحليين غالبا ما يأتي إلى المنطقة بعد العمل، وكذلك. ناهيك عن الكثير من الزوار يأتون خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد.
هناك نقاط وصول مختلفة لدخول الميدان، بما في ذلك الجانب الجنوبي والشمالي من الميدان. غير أن الجزء الشمالي من الميدان يشتهر بالوجبات الخفيفة وبائعي الأغذية. يمكن للسياح الاستمتاع بالتخصصات المحلية اللذيذة مثل أسياخ الفطر، والمعكرونة أونغكلوك، والمثلجات دوريان. في الجزء الجنوبي من الساحة. كما تتوفر المرافق هناك بما في ذلك مسجد ومسار للركض والأشجار المورقة وإطلالات جميلة على سومبينغ وجبل سيندورو.
مزارع تامبي للشاي

مزارع تامبي للشاي

مزارع تامبي للشاي تقع في سابوران منطقة فرعية وينتمي إلى ونوسوبو. وكما يوحي الاسم، فإنه هو المكان الذي يشهد مزارع الشاي المحلية جنبا إلى جنب مع نشاط مزارعيها. وتقع المزرعة على مساحة 800 - 2000 متر فوق مستوى سطح البحر وتقع بالقرب من اثنين من الجبال الشهيرة في دينغ سومبينغ وسندورو. من حيث التاريخ، كانت المزارع تنتمي إلى الشركة الهولندية تسمى باجيلن ثي وكينا ماتسشافابيج. اليوم، ومع ذلك، استولت اندونيسيا على المزارع وجعلتها واحدة من أفضل مناطق الجذب في دينغ.
اسم مزرعة الشاي مستمدة من موقعها، وهي قرية تامبي. وهذا يعني أنه يمكن للزوار الاستمتاع بالمزرعة والقرية في نفس الوقت، بما في ذلك الثقافة المحلية. ومع ذلك، فإن المزرعة الأكثر زيارة تقع في قرية تلوغو. المسافة ليست بعيدة جدا، يمكنك المشي بشكل مريح في الموقع والاستمتاع بإطلالات الطبيعة. حتى الهواء يشعر كبيرة جدا هناك. وبصرف النظر عن قرية تلوغو، وهناك أيضا مزرعة الشاي تقع في قرية سيجيدانغ. الموقع قريب جدا من جبل سيندورو. وهو أيضا موقع يستحق الزيارة!

خصم يصل إلى 25%