غيونغجو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

تشومسونغداي
جنوب شرق تومولي غونغوون في الامتداد الجذاب لـ ويلسونغ - غونغون هو أقدم مرصد فلكي في الشرق الأقصى ، بني ما بين 632 و 646. تصميمه البسيط على ما يبدو يخفي روعة مذهلة: 12 حجرًا من قاعدته ترمز إلى أشهر السنة. من الأعلى إلى الأسفل هناك 30 طبقة - واحدة لكل يوم من أيام الشهر - وتم استخدام ما مجموعه 366 حجرًا في بنائه ، يقابل ذلك (تقريبًا) إلى أيام السنة.

ساعات العمل :
من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً من أبريل إلى أكتوبر ومن الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً من نوفمبر إلى مارس
الهاتف :
0547725134


صور تشومسونغداي

جناح يونغداميونج

جناح يونغداميونج

وهو جناح يقع على غومي سان ، وهو جبل شمال غرب وسط مدينة جيونجو ، وهو كان مكان مقدس للديانة الكورية الأصلية للشيوندي.
معبد سينسون سا

معبد سينسون سا

تم استخدام هذا المعبد في سونجسيون ري بالقرب من قمة دانسيوك سان (827 م) كقاعدة من قبل الجنرال كيم يو شين في القرن السابع. وقد شهدت بعض أعمال التجديد منذ ذلك الحين.
متنزه جيونجو الوطني (منطقة نامسان)

متنزه جيونجو الوطني (منطقة نامسان)

حديقة وطنية جنوب وسط مدينة جيونججو مع افضل آثار من فترة شيلا. ويشكل جزءًا من منتزه جيونجو الوطني الكبير ، وهي الحديقة الوطنية التاريخية الوحيدة في كوريا.

خصم يصل إلى 25%