هافانا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

بلازا دي أرماس
تم وضع أقدم ساحة في هافانا في أوائل العشرينيات من القرن العشرين ، بعد تأسيس المؤسسة مباشرة ، وكان يُعرف في الأصل باسم "بلازا دي إغليسيا" بعد كنيسة - عمدة باروكويال - التي كانت ذات يوم تقع في موقع قصر الجنرال "كابيتان" العام الحالي.
لم يتم تبني اسم بلازا دي أرماس (ساحة السلاح) حتى أواخر القرن السادس عشر ، عندما استخدم الحاكم الاستعماري ، الذي كان مقره في كاستيلو دي لا ريال فيورزا ، الموقع لإجراء تدريبات عسكرية. ساحة اليوم ، إلى جانب معظم المباني المحيطة بها ، تعود إلى أواخر القرن الثامن عشر.


صور بلازا دي أرماس

قلعة سان سلفادور دي لا بونتا

قلعة سان سلفادور دي لا بونتا

واحدة من مجموعة رباعية من الحصون التي تدافع عن ميناء هافانا ، تم تصميم La Punta من قبل المهندس العسكري الإيطالي باوتيستا أنتونيلي Bautista Antonelli وتم بناؤها بين عامي 1589 و 1600. وقد خضعت لإصلاحات شاملة بعد أن قصفتها بريطانيا خلال الغارة الناجحة في هافانا في عام 1762. خلال الحقبة الاستعمارية تم تمديد سلسلة 250 متر إلى قلعة El Morro كل ليلة لإغلاق فم الميناء للشحن.
حديقة الأخوة

حديقة الأخوة

أنشئت حديقة الأخوة Leafy Parque de la Fraternidad في عام 1892 لإحياء الذكرى المئوية الرابعة لهبوط إسبانيا في الأمريكتين. وبعد بضعة عقود ، أعيد تشكيلها وأعيد تسميتها لتحتفي بمؤتمر البلدان الأمريكية لعام 1927. ويقصد بهذا الاسم دلالة على الأخوة الأمريكية ، ومن هنا يوجد العديد من تماثيل زعماء أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية التي تزين المناطق الخضراء ، بما في ذلك الرئيس الأمريكي أبراهام لنكولن.
صالون فن قص

صالون فن قص

من الصعب تصنيف Arte Corte. هل هو مصففي الشعر؟ نعم فعلا. هل هو متحف؟ نعم ، من نوع ما. هل هو البادئ بمشروع مجتمع مستوحى؟ نعم ، بكل تأكيد. من بنات أفكار جيلبرتو فالاداريس ، المعروف أيضا باسم "بابيتو" ، صالون تصفيف الشعر الجديد هذا بمثابة متحف صغير لفن الحلاق. والأفضل من ذلك ، بمساعدة القليل من أصدقائه (بما في ذلك مؤرخ المدينة) ، استحوذ موضوع الحلاق في بابيتو على الشارع بأكمله ، حيث تم إعادة ترقيمه بشكل غير رسمي ك Callejón de los Peluqueros (زقاق تصفيف الشعر).
العنوان :
Aguiar No 10
btwn Peña Pobre & Av de las Misiones
الهاتف :
7-861-0202
ساعات العمل :
من الساعة 12- حتى 6 مساءً الاثنين - السبت

خصم يصل إلى 25%