كاوشيونغ المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

برج تونتكس سكاي
كان هذا أطول مبنى في تايوان قبل تايبيه 101 ، مع نظرة مستوحاة من الحرف الصيني 高) gāo) ، بمعنى "طويل القامة". يمكنك أن تأخذ المصعد إلى سطح المشاهدة في الطابق 74. المناظر من اعلى لطيفة رغم أنها بالكاد مذهلة.
ساعات العمل :
9 صباحاً وحتى منتصف الليل
رسوم الدخول :
مشاهدة معرض NT 180


صور برج تونتكس سكاي

متنزه يانتشنغ للسلام التذكاري

متنزه يانتشنغ للسلام التذكاري

حديقة على ضفاف نهر الحب تحتوي على ساحة مزينة بالأشجار مع شلال حديث يعرض تفاصيل الحادث 228. الأنشطة التذكارية تحدث هنا في 28 فبراير.
يحتفل منتزه الحرب والسلام التذكاري بتاريخ المجندين الشباب التايوانيين الذين غادروا الوطن خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الأهلية الصينية. هناك نصب تذكاري في الحديقة التي تعرض جميع أنواع الصور التاريخية الهامة ، والمعلومات النصية والأدوات. صورة لرجل تايواني يرتدي زي الجيش الإمبراطوري الياباني والجيش الوطني وجيش التحرير الشعبي يزين جدرانه الخارجية ويعرض مأساة ومصير الشعب التايواني في ذلك الوقت. في الخارج ، هناك نصب تذكاري ، وساحة صدى القلب ، وحديقة ومرصد.
كاوشيونغ فيلم للأرشيف

كاوشيونغ فيلم للأرشيف

اذا كنت عائدًا من نهر الحب ، يوجد أرشيف الفيلم ، حيث يتم عرض أفلام يومية تقريبًا من مدينة هوشياو هسين الشهيرة .
تم إنشاء أرشيف كاوشيونغ السينمائي في عام 2001. وقد تم استخدام مبنى كاوشيونغ لفيلم الأرشيف في الأصل كمبنى للحرم الجامعي لمدرسة يانتشنغ جونيور الثانوية ومحطة الخدمة العامة في كوومنتانغ. ثم تم نقله إلى أوركسترا مدينة كاوشيونغ الصينية. وبمجرد انتقال الأوركسترا إلى قاعة الموسيقى في مدينة كاوشيونغ ، تم ترك المبنى بلا عمل. بعد التأكد من الموقع في المبنى ، بحث كاوشيونغ مايور فرانك هسيه وفريقه عن الدعم المالي من اليوان التنفيذي وحصلوا في النهاية على إعانة من وزارة الداخلية ومجلس الشؤون الثقافية.
العنوان :
10 طريق هسي 河西 路 10 號
ساعات العمل :
1.30-9.30 مساءً الثلاثاء - الاحد
نهر الحب

نهر الحب

كان نهر الحب في يوم من الأيام مجارًا مفتوحًا وشهد تحولًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة. تدفق المياه النظيفة والمنتزهات على جانب الخزانات مع مقاعدها وأشجارها الظليلة والمقاهي في الهواء الطلق تحظى بشعبية بين السكان المحليين والزوار.
يمكنك القيام برحلة بحرية على طول النهر على ركوب القوارب المسائية (تستغرق الرحلة 20 دقيقة 80 دولارًا تايوانيًا ، ومن الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً).

خصم يصل إلى 25%