شيان المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

برج الطبل
كان برج الجرس يحمل في الأصل جرساً كان يعلوه في الاعلى ، كان برج الطبل يقف عند سفح شارع بييوانمن المليء بالدخان والصاخب. كما يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر وتم إعادة بنائه لاحقًا في القرن الثامن عشر. تقام العروض الموسيقية من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 صباحًا ومن الساعة 2:30 مساءً حتى 5:30 مساءً. على مقربة من البرج، يبيع السوق المغطى كل أنواع السلع التي تستحق المساومة من أجل الهدايا التذكارية والهدايا ، مما يؤدي إلى المسجد الكبير الرائع.
العنوان :
Beiyuanmen
ساعات العمل :
من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 9:30 مساءً من شهر مارس حتى الساعة 6:30 مساءً من نوفمبر إلى فبراير ، آخر دخول 30 دقيقة قبل الإغلاق
رسوم الدخول :
¥ 35


صور برج الطبل

بيت الاسرة

بيت الاسرة

هذا السكن التاريخي المستدير يخدم أيضًا كمعرض فني ومركز ترفيهي ومقهى. كان في الأصل منزل جينغ يوي تشونغ البيروقراطي ، إنه مثال رائع لمنزل في ساحة الفناء وقد تم ترميمه بذوق. هناك غرف استقبال وغرف نوم وسكن الخدم ومعبد أسلاف (الآن المقهى). يتضمن اسعار الدخول جولة تبدأ بعلروض ل ماريونيت اختيارية أو عرض ظلال دمية.
العنوان :
144 بييوان؛ 北 院门 144 号
ساعات العمل :
8:30 حتي 10:30
رسوم الدخول :
¥ 15 ، مع الشاي ¥ 20 ، مع عرض الدمى ¥ 30 ، مع الدمى والشاي ¥ 35
ينابيع هواكينغ الساخنة

ينابيع هواكينغ الساخنة

كانت الينابيع الطبيعية الساخنة في هذه الحديقة ذات يوم المكان المفضل لدى الأباطرة خلال عهد أسرة تانغ. إنها الآن محطة إلزامية للمجموعات السياحية الصينية ، الذين يتقدمون للتصوير أمام الأجنحة التي تم ترميمها بشكل متقن والأحواض الزينة. أنه مكان جميل ، فهو لا يستحق حقًا سعر الدخول المرتفع. ومع ذلك ، يمكنك الذهاب إلى معبد الطاوية على جبل الحصان الاسود (لي شان).
ساعات العمل :
من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً من شهر مارس حتى الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 6:30 مساءً من ديسمبر حتى فبراير
رسوم الدخول :
مارس-نوفمبر 110 ، ديسمبر-فبراير 80 ، الأطفال أقل من 1.2 متر مجانًا ، التلفريك باتجاه واحد / العودة ¥ 45 /70
برج الجرس

برج الجرس

يحتل الفندق مكانًا مركزيًا عند تقاطع شيجي داجي ودونغ داجي وباي داجي ونان داجي ، وقد كان الشكل المهيمن لبرج الجرس في الأصل يضم جرسًا ضخمًا في الاعلى، ويعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر ، وتم إعادة بنائه في وقت لاحق في عام 1700. تقام العروض الموسيقية من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 صباحًا ومن الساعة 2:30 مساءً حتى 5:30 مساءً. يتم الدخول من خلال نفق على الجانب الشمالي.
ساعات العمل :
من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً من شهر مارس إلى الساعة 5:30 مساءً من نوفمبر إلى فبراير ، آخر دخول قبل موعد الإغلاق بـ 30 دقيقة
رسوم الدخول :
35 ¥

خصم يصل إلى 25%