اودون ثاني المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

بحيرة زنبق الماء الوردي
نونغ هان هو مصدر طبيعي من المياه التي تغطي مساحة أكثر من 22،500 راي. هذه البحيرة غنية بأنواع مختلفة من الأسماك والطيور والنباتات المائية. والنظم الإيكولوجية الفريدة من نوعها تهم الأكاديميين على حد سواء التايلانديين والأجانب الذين جاءوا لإجراء البحوث والدراسات باستمرار.
وخلال شهري أكتوبر( تشرين الأول) إلى فبراير( شباط) من كل عام، ستزرع نباتات زنبق الماء على البحيرة فوق سطح الماء، وتنتج أوراقا وبراعم جديدة، وتزدهر.
يمكن للزوار الاستمتاع بجمال الزنابق المائية الوردية من الساعة 6.00 صباحا وحتى الساعة 10 صباحا. تتوفر خدمة القوارب في وات بان ديام، مو 5، تامبون تشيانغ وي. إيجار القارب هو 300-500 باهت ل 10 أشخاص.
يمكن الاتصال بمجموعة خدمة القوارب السياحية هاتف : 08 9395 0871.


صور بحيرة زنبق الماء الوردي

تشاوبو - تشاويا ضريح الروح الصينية

تشاوبو - تشاويا ضريح الروح الصينية

بني هتشاوبو - تشاويا ضريح الروح الصينية من روح الزخرفة الصينية حيث النمط التقليدي متعدد الألوان. يحرس المدخل تماثيل على هيئة أسود المنحوتة من الحيوانات من التقويم الصيني التي وجدت حول الضريح.
العنوان :
تقع على طريق نيتايو خلف محطة القطار بالقرب من سوق نونغ بوا.
موقع بان تشيانغ الأثري

موقع بان تشيانغ الأثري

يعتبر بان تشيانغ واحدا من أهم المواقع الأثرية في جنوب شرق آسيا، وقد تم تسجيله كموقع للتراث العالمي في عام 1992. كشفت عن حفريات في تل كبير بيضاوي في الموقع للقطع أثرية ما قبل التاريخ، وخاصة الأدوات الفخارية والبرونزية.
العنوان :
بان تشيانغ، تامبون بان تشيانغ أمفو نونغ هان، أودون ثاني
الهاتف :
042208340-41
ساعات العمل :
الأربعاء - الأحد : 09.00 - 16.00
متحف بان تشيانغ الوطني

متحف بان تشيانغ الوطني

يقع متحف بان تشيانغ الوطني في بان تشيانغ، تامبول بان تشيانغ، أمفهور نهونغ هارن، مقاطعة أودونثاني. ويبعد حوالي 55 كيلومترا عن المدينة. وهو موقع تاريخي هام في المنطقة الشمالية الشرقية وجنوب شرق آسيا. داخل المتحف، وهناك يعرض الأدلة الموجودة في منطقة بان تشيانغ وجوار مثل خزف والمعدات الخ وسيكون للزوارقادرون على رؤية الطريقة القديمة للعيش قبل 5000 سنة من التاريخ.
العنوان :
بان تشيانغ، تامبول بان تشيانغ، أمفهور نهونغ هارن، مقاطعة أودونثاني
الهاتف :
6642208340-41+
ساعات الزيارة :
يوميا : 8.30 صباحا - 5 مساء.
 رسوم الدخول :
30 بات للثايلندي ، 150 بات للأجانب
 لمزيد من المعلومات، اتصل بالرقم 0 4220 4340.

خصم يصل إلى 25%