مها ساراخام المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

بحيرة بينغ بون
بيونغ بون هي بحيرة تحيط بها النباتات الورقية، والموقع المثالي للزوار حديقة كوسوم فيساي الوطنية للتنزه. وتغطي البحيرة الضحلة - التي يبلغ طولها حوالي 2.5 متر - ما مجموعه 48 فدانا (أو 2 كيلومتر مربع).
العنوان :
من بلدة مها ساراكام، خذ الطريق السريع رقم 208 لمسافة 28 كيلومترا تقريبا.


صور بحيرة بينغ بون

كو سانتارات

كو سانتارات

كان كو سانتارات حجر مقدس ديني بني خلال عهد الملك جايافورامان السابع. تم الانتهاء من هذا المبنى على غرار بايون بين 1157-1207، هيكلها مماثل ل كو ماهاثات. الآن يوجد انقاض هذا الحجر الاثري، على الرغم من المدخل الأمامي لديه عتبة جميلة بشكل ملحوظ.
العنوان :
أمفو نا دان، مها ساراكام
كو ماهاثات (برانغ كو بان كواو)

كو ماهاثات (برانغ كو بان كواو)

كو بان كواو هو مكان ماثيانا البوذي الديني هيكله المعماري يشبه الاماكن الأثرية الأخرى، وخاصة أروكاياسالا أو مستشفى. . في عهد الملك الخمير تشايفورامان السابع في القرن الثامن عشر، كان هناك 107 مستشفى مثل هذا المكان موجود في جميع أنحاء المملكة. وكان هناك تقليد بناء مكان ديني مع مستشفى.
حديقة غابة كوسامفي

حديقة غابة كوسامفي

تأسست حديقة الغابات كوسامفي في عام 1976، ويغطي 50 فدانا من الأراضي المظللة بالأشجار. الحديقة هي موطنا لأنواع مختلفة من الأشجار الكبيرة مثل يانغ (أشجار المطاط)، كريب ميرتل (لاجيرسترويميا فلوريبوندا) و كدام (أنثوسيفالوسشيننسيس)، فروعهم تخلق مظلة مستمرة. وهناك بركة طبيعية تكمل المناطق المحيطة الجميلة.
العنوان :
أمفو كوسوم فيساي، مها ساراخام

خصم يصل إلى 25%