كاليمانتان المركزية المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

بحيرة بوتونغ
تقع منطقة بحيرة بوتونغ في قرية بوتونغ، منطقة تيوه سيلاتان، منطقة باريتو أوتارا. في هذا المجال، وهناك أيضا حديقة سداتو وهي محمية من قبل القرويين في بوتونغ. من أجل الحفاظ على البحيرة، دائما يرعها الناس بدون أمر أو قواعد خطية ولكن طوعا للحفاظ مع الإشراف بشكل غير مباشر أي شخص يدخل إلى منطقة بحيرة بوتونغ.


صور بحيرة بوتونغ

حطام السفينة أونروست

حطام السفينة أونروست

عند السفر إلى باريتو أوتارا، يمكنك رؤية بانوراما جميلة من شلال جانتور دويان، محمية طبيعية أو غابات باراراوين المحمية، بحيرة بوتونغ البانورامية فريدة بحيرة والشلال إينيه ، وسد الري ترينسينغ. ومع ذلك، فإن المنطقة هي أيضا مشهورة بالمعالم التاريخية، هناك حطام سفينة أونروست تنتمي إلى الهولندية التي غرقتها مقاتلة الحرب الإندونيسية عند دخول الهولندية هذه المنطقة، فضلا عن مجموعة متنوعة من المقابر المقدسة للمقاتلين، الذين تلقوا أيضا الكثير من الاهتمام من الزوار.
حطام السفينة أونروست حفظت في قرية لانجاس وكمنطقة مثيرة للاهتمام المعالم التاريخية في حين ذكرت المحارب البطولي من باريتو في ذلك الوقت. ودمر حطام السفينة الحربية من قبل تومينغونغ سويراباتي ورجاله في الأيام التي سبقت الاستقلال. هذا الموقع التاريخي اصبح البناء المهم في التاريخ البطولي من شعب باريتو أوتارا ضد الغزاة. في حين أن هناك أشياء تاريخية أخرى هنا، مثل قبر السلطان محمد سيمان (ابن الأمير الأنصاري )، وغيرها الكثير.
شلالات توساه

شلالات توساه

شلالات توساه ارتفاعها حوالي 15 م مع ينقسم مسار شلال إلى ثلاثة، اثنين كبيران و واحد صغير، وكمية من المياه تكون أكثر وأكثر خلال موسم الأمطار. تحت سقوط المياه شكلت حمامات طبيعية للاستحمام، ولكن لا يمكن أن تتحمل الماء البارد التي لاتتوانى لعمل دش هناك. شلالات توساه موجودة في قرية موارا وسط كاليمانتان.
بحيرة تاهاي

بحيرة تاهاي

بحيرة تاهاي هي بحيرة صغيرة تقع في قرية تاهي، قرية تومبانغ تاهاي، حي بوكيت باتو، وتقع على بعد حوالي 29 كم من مدينة بالانغكارايا السهل جدا للوصول إلى هذه البحيرة، يستغرق حوالي 30 دقيقة إما عن طريق السيارات ذات العجلات اثنين او المركبات ذات العجلات الأربع.
تاهاي تأتي من لغة دياك، وتعني البحيرة. استنادا إلى الأساطير المجتمع، بحيرة تاهاي شكلت من الحفر الرملية التي تتحولت الي المياه، ن بحيرة تاهاي هي البحيرة الأكثر شعبية. هذه البحيرة،حيث يوجد الغابات الكثيفة، جسر فوق البحيرة، عربة المياه، وبعض الأكواخ لإزالة التعب والعديد من النزل.

خصم يصل إلى 25%