كاماغواي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

بحيرة الأحلام
ما يسمى بـ "بحيرة الأحلام" هو الهروب خارج المدينة من متاهة كاماجوي الحضرية. افتتح حديقة ترفيهية جديدة تسمى "بحيرة الأحلام" أبوابها في كاماجوي.
تم بناء الفضاء الترفيهي الكبير على ضفاف سد في ضواحي المدينة ،هناك إمكانيات عديدة التي يوفرها هذا المكان الجميل والترحيبي. تم التخلص من العديد من الموارد المستخدمة أو تم تدميرها مثل العوارض الخرسانية التي تعمل كممشى خشبي.
ويضم أكثر من 30 مرفقاً لتقديم خدمات الترفيه والرياضة والفن الطهي. هناك رصيف لعربة قطار عتيق تحول إلى مطعم.


صور بحيرة الأحلام

منزل فينلي

منزل فينلي

لقد حقق الدكتور كارلوس جيه فينلي (1833–1915) ، البطل الآخر لكاماجوي ، اختراقات طبية في اكتشاف كيفية انتقال البعوض للحمى الصفراء.يقع منزل مسقط رأس كارلوس جيه. فينلي ، في شارع كريستو في Camagüey ، وهو متحف صغير تم افتتاحه في المنزل الذي ولد فيه العالم البارز ومات. يعود تاريخ المبنى إلى القرن الـ18 ، وعلى العموم ، تتميز الهندسة المعمارية البدائية لأسلوب موديرن-مودجار.
مركز التفسير للمدينة

مركز التفسير للمدينة

تعتبر مراكز التفسير أداة فعالة للغاية في المتاحف والمواقع التاريخية ، حيث أنها تغري وتحفز وتدعو إلى التفكير. انطلاقاً من هذه الأفكار وبهدف المساهمة في الحفاظ على التراث الموروث والروحاني للمدينة والحفاظ عليه ، أنشأ مكتب المؤرخ مركز التفسير "تراث مدينة كاماجوي".
يقع في محيط متنزه أغرامونتي، في المنطقة التي أعلنها التراث الثقافي لليونسكو من الإنسانية ، يقدم مركز الترجمة التابع لمدينة كاماغواي برنامجًا متنوعًا من الأنشطة خلال شهر أغسطس.
العنوان :
Martí
الهاتف :
32-22-12-35
ساعات العمل :
9 صباحًا - 6 مساءً من الاثنين إلى السبت ، من 9 صباحًا إلى 1 مساءً الاحد
رسوم الدخول :
CUC $ 1
نصب تذكاري ل ماريانو بارباران وخواكين كولار

نصب تذكاري ل ماريانو بارباران وخواكين كولار

في جزيرة مرورية بالقرب من مدخل حديقة كازينو البلد ، هناك نصب تذكاري مخصص لـ ماريانو بارباران Mariano Barberán وخواكين كولار Joaquín Collar ، الإسبان الذين قاموا بأول رحلة طيران بدون توقف بين إسبانيا (إشبيلية) وكوبا (كاماغواي) في عام 1933.

خصم يصل إلى 25%