نجران المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

النافورة الراقصة - نجران
نجران
تُعد نافورة نجران واحدة من أفضل مزارات السياحة في نجران ، تم إنشائها بغرض مُحاكات النوافير الراقصة حول العالم مثل مثيلتها الموجودة في دبي والأخرى الموجودة في لاس فيغاس، تقع النافورة في حديقة الملك سعود داخل حي الفهد والتي تعد من معالم السياحة في السعودية .


صور النافورة الراقصة - نجران

سوق الجنابي - نجران

سوق الجنابي - نجران

نجران
يقع السوق في حي أبا السعود بلد نجران التاريخي ويقف شامخا في وجه التحديث، خاصة وأنه يستمد وجوده وشهرته من تمسك أهالي نجران وتميزهم «بالجنبية» حيث يشتهر أهالي منطقة نجران بارتداء الجنبية وهي نوع من الخناجر العربية تربط بحزام يلف حول خاصرة الرجل، ويتميز السوق برواج سياحي كبير وذلك لوجود منتجات وصناعات يدوية وحرفية متنوعة القديمة والمستحدثة والتي يستخدم أغلبها في العصر الحالي كديكور للمنزل أو هدايا تذكارية قيمة.
منتزه الملك عبد العزيز

منتزه الملك عبد العزيز

نجران
منتزه الملك عبدالعزيز من أكبر المنتزهات الموجودة في منطقة نجران التي تتميز بالمسطحات الخضراء والجلسات الهادئة الجميلة وروعة الأجواء ويعد متنفساً للأطفال والعائلات حيث يأتون للأستمتاع بأوقاتهم في ايام العطلات
سد نجران

سد نجران

نجران
سد وادي نجران هو أحد المعالم الحضارية البارزة في منطقة نجران ومن مزاراتها السياحية المشهورة. وتأتي روافده من جبال الحجاز والهضاب المحيطة بالمنطقة، ويمتد مسافة 180 كيلومتر إلى الشرق ابتداء من مصبه في السهول حيث ينتهي في رمال الربع الخالي. يخدم هذا السد مجموعة كبيرة من البلدات والقرى الزراعية التي تقع على ضفاف وادي نجران.

خصم يصل إلى 25%