ريو دي جانيرو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

المتحف التاريخي الوطني
يقع المتحف التاريخي الوطني المثير للإعجاب في الترسانة الاستعمارية التي يعود تاريخها إلى عام 1764 ، ويحتوي على الآثار التاريخية المتعلقة بتاريخ البرازيل من تأسيسها إلى أيامها المبكرة كجمهورية. ومن بين الأشياء البارزة المدربين الإمبراطوريين المذهبين ، وعرش دوم بيدرو الثاني ، واللوحات الزيتية الضخمة التي تصور الحرب المروعة مع باراجواي ، ونموذج كامل الحجم للصيدلية الاستعمارية.
العنوان :
قبالة العام جوستو
بالقرب من Praça Marechal Âncora
الهاتف :
3299-0311
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً من الثلاثاء إلى الجمعة ، الساعة 2-6 مساءً السبت =
رسوم الدخول :
القبول R $ 8 ، الاحد مجانا


صور المتحف التاريخي الوطني

الشاطئ الاحمر

الشاطئ الاحمر

تحت Morro da Urca ، يتمتع برايا فيرميلها (الشاطئ الاحمر) بإطلالة رائعة على الساحل الصخري من الشاطئ. الرمل الخشن يعطي الشاطئ اسم فيرميلها (الأحمر). لأن الشاطئ محمي بواسطة الرأس ، عادة ما تكون المياه هادئة.
العنوان :
Praça General Tibúrcio
متحف منزل روي باربوسا

متحف منزل روي باربوسا

يعد القصر السابق للصحفية البرازيلية الشهيرة والدبلوماسي روي باربوسا الآن متحفًا يضم مكتبته وممتلكاته الشخصية. لعبت باربوسا دورًا محوريًا في تشكيل التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد في أوائل القرن العشرين.
العنوان :
ساو كليمنتي 134
الهاتف :
3289-4600
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً من الثلاثاء إلى الجمعة ، من الساعة 2-6 مساءً السبت والاحد
رسوم الدخول :
R $ 4 ، الاحد مجانا
مكتب القراءة البرتغالية

مكتب القراءة البرتغالية

تم بناء غرفة القراءة البرتغالية الرائعة على الطراز البرتغالي من مانويل في عام 1837 ، وتضم أكثر من 350.000 عمل ، ويعود تاريخها إلى القرون 16 و 17 و 18. كما يحتوي على مجموعة صغيرة من اللوحات والمنحوتات والقطع النقدية القديمة.
العنوان :
لويس دي كامويس 30
الهاتف :
2221-3138
ساعات العمل :
9 صباحًا - 6 مساءً من الاثنين إلى الجمعة

خصم يصل إلى 25%