نيويورك المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي
نيويورك
المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي هو واحد من أكبر متاحف العالم و يقع فى الجانب الغربى من منطقه منهاتن، فى حديقه ثيودور روزفلت، و يتكون المتحف من 28 مبنى متصل يشمل ما يقرب من 45 معرض دائم بالاضافه الى القبه السماويه و مكتبه ضخمه، وتحتوى المعارض ما يقارب 33 مليون عينه من النباتات و الحيونات الحفريات و المعادن و الصخور و النيازك و البقايا البشريه و التحف ذات الطابع الثقافى، كما يقع ضمن نطاق المتحف معرضا للفراشات يضم اكثر من 500 فراشه من مختلف انحاء العالم.
عنوان المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي: Central Park West & 79th St، New York، NY 10024، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 10 ص حتى 5:45 م.
سعر التذكرة: البالغين 23 دولار - الاطفال 13 دولار.
رقم التليفون: 212-769-5100
الموقع الالكترونى:
https://www.amnh.org/


صور المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

سوق تشيلسى

سوق تشيلسى

نيويورك
يقع سوق تشيلسى فى حى تشيلسى فى منطقه منهاتن وهو عبارة عن سوق تجارى ضخم و مجموعه مطاعم متنوعه، ومتاجر بيع التذكرات و الهدايا كما يقع به ايضا بعض مكاتب الانتاج التليفيزيونى مثل محطة نيويورك المحليه وفرع لشركة يوتيوب.
عنوان سوق تشيلسى: 75 9th Ave، New York، NY 10011، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 7 ص حتى 2 ص.
حديقة حيوانات برونكس

حديقة حيوانات برونكس

نيويورك
تقع حديقة حيوانات برونكس داخل برونكس بارك وهى واحده من أكبر حدائق الحيوان فى الولايات المتحده وتتميز الحديقه بمجموعه كبيرة ومتنوعه من الحيوانات و التى تجتذب ما يقرب من 2,5 مليون زائر كل عام وان قررت زيارة حديقة حيوانات برونكس فمن الافضل حجز التذاكر عبر الانترنت للحصول على خصم على التذاكر يصل الى 10%.
عنوان حديقة حيوانات برونكس: 2300 Southern Blvd، Bronx، NY 10460، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 10 ص حتى 5:30 م
سعر التذكرة: البالغين 37 دولار - الاطفال 27 دولار.
رقم التليفون: 718-220-5100
الموقع الالكترونى:
https://bronxzoo.com/
حى ليتل ايتالى

حى ليتل ايتالى

نيويورك
يقع حى ليتل ايتالى فى منهاتن و يتكون الحى من عدد كبير من المتاجر و المطاعم الايطاليه، حيث يمكنك تذوق الطعام الايطالى المميز وان كانت زيارتك لمدينة نيويورك أواخر شهر سبتمبر فيمكنك حضور مهرجان سان جينارو و الاستمتاع بالاجواء الايطاليه الساحرة.
عنوان حى ليتل ايتالى: Mulberry Street، New York City، NY 10013، الولايات المتحده.

خصم يصل إلى 25%