ليماسول المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

المتحف الأثري
ليماسول
يعرض المتحف الاثرى فى مدينة ليماسول القبرصيه مجموعه واسعه من القطع الاثريه التى ترجع الى العصر الحجرى القديم و حتى العصر الحجرى الحديث و تشمل المعروضات الاوانى الفخاريه و المجوهرات و المصابيح و عدد من تماثيل التراكوتا إضافة الى عدد من التماثيل التى تنتمى الى الحقبة اليونانيه و الرومانيه، و على الرغم من كون مجموعه المتحف لا تضاهى ضخامة المجموعه فى متحف نيقوسيا الا انك سوف تستمتع كثيرا بزيارة المكان سواء كنت من المهتمين بالتاريخ ام لا. عنوان المتحف الأثري: شارع : اللورد بايرون ، ليماسول، قبرص
مواعيد العمل: السبت و الاحد من 8 صباحا حتى 4 مساء
سعر التذكرة: البالغين 2,5 يورو - الاطفال مجانا.


صور المتحف الأثري

مركز معرض البحر للاسفنج الطبيعى

مركز معرض البحر للاسفنج الطبيعى

ليماسول
ان اردت التعرف على عمليات حصاد الاسفنج و كيفيه تصنيعه ليتحول من تلك الكائنات الناعمه الى تلك المنتجات المختلفه التى نستعملها داخل المنزل فعليك حتما زيارة مركز معرض البحر للاسفنج الطبيعى وهو من الاماكن التى تروق للاطفال بشكل خاص نظرا لطرافة الطرق التى تعرض بها المعلومات، كما يمكنك بطبيعه الحال شراء منتجات الاسفنج من المركز. عنوان مركز معرض البحر للاسفنج الطبيعى: الميناء القديم ، ليميسوس ، أغياس ثيكليس 3 ، ليماسول، 3733 ،قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا السبت و الاحد من 9 صباحا حتى 7 مساء.
الموقع الالكترونى:
http://www.apacy.com
رقم التليفون: 2587 1656
متحف مسرح قبرص

متحف مسرح قبرص

ليماسول
يقدم متحف مسرح قبرص لمحة عن تاريخ فن المسرح فى قبرص من خلال عدد من الصور الفوتوغرافيه و الازياء و المعارض السمعيه البصريه التى تركز على تاريخ المسرح بدء من العصور الهلنستيه و الرومانيه و حتى المسرح الحديث فى قبرص. عنوان متحف مسرح قبرص: 2-8 ، شارع بانوس سولومونيدس ، شارع أندروس ، ليماسول ,3032 ، قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاحد - الخميس و الجمعه من 4 مساء حتى 7 مساء باقى الايام من 9 صباحا حتى 1 مساء
سعر التذكرة: البالغين 2 يورو - الاطفال 1 يورو
الموقع الالكترونى:
http://www.cyprustheatremuseum.com
رقم التليفون: 2534 3464
متحف القرون الوسطى

متحف القرون الوسطى

ليماسول
يقع متحف القرون الوسطى داخل قلعه ليماسول و هو احد الاماكن المثيرة للاهتمام التى يمكنك زيارتها داخل القلعه وفى مدينة ليماسول بوجه عام مع مجموعه رائعه تتكون من القطع الاثريه البيزنطيه و القطع التى ترجع الى القرون الوسطى بما فى ذلك الاسلحه و الدروع و شواهد القبور و عدد من القطع الفخاريه التى ترجع الى العصر العثمانى. عنوان متحف القرون الوسطى: قلعه ليمساول، ليماسول، قبرص
مواعيد العمل: من 8 صباحا حتى 5 مساء
سعر التذكرة: البالغين 4 يورو - الاطفال مجانا
رقم التليفون: 2530 5419

خصم يصل إلى 25%