كورفو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

القلعه القديمة
كورفو
القلعه القديمة هى واحده من التحصينات الدفاعيه التى بنيت خلال الحقبة البيزنطيه للدفاع عن المدينه وبالفعل فقد نجحت القلعه فى كثير من الاحيان فى صد الهجمات على المدينة مثل هجمات الاتراك عامى 1537م و 1716 م، ومن القلعه يمكنك الحصول على اطلاله رائعه للمدينة و البحر كما يمكنك زيارة كنيسة سانت جورج التى تشبه المعابد الى حد كبير. عنوان القلعه القديمة: كورفو، اليونان
مواعيد العمل: من 8 صباحا حتى 8 مساء من شهر أبريل حتى أكتوبر من شهر نوفمبر حتى مارس من 8:30 صباحا حتى 3 مساء
سعر التذكرة: البالغين 6 يورو - الاطفال 3 يورو
رقم التليفون: 26610 48310


صور القلعه القديمة

معبد أرتميس

معبد أرتميس

كورفو
معبد أرتميس هو معبد يونانى قديم بنى تقريبا عام 580 قبل الميلاد فى مدينة كوركرا القديمة او كورسيرا وهو مايعرف اليوم بضاحية جاريتسا، ويعتبر معبد أرتميس من أهم المواقع الاثريه اليونانيه، ويقع على بعد 500 متر الى الغرب من فيلا مون ريبو. عنوان معبد أرتميس: 55 نيكيفوروس ثيوتوكيس، 00491، كورفو، اليونان.
قصر سانت مايكل و سانت جورج

قصر سانت مايكل و سانت جورج

كورفو
قصر سانت مايكل و سانت جورج بنى فى الاصل كمقر للمفوض السامى البريطانى للجزر الايونيه، وقد بنى القصر بين عام 1819م و 1824م، ويعرف القصر ايضا بإسم القصر الملكى او قصر المدينة، و اليوم يعتبر القصر موطناً لمتحف كورفو الفنى الاسيوى، و اثنين من المعارض الفنيه، كما تعتبر حدائق القصر مكانا رائعا لقضاء الوقت و الاستمتاع بنزهه و سط الطبيعه الخضراء. عنوان قصر سانت مايكل و سانت جورج: 114 كابودستريو، 00491، كورفو، اليونان.
الحصن الجديد

الحصن الجديد

كورفو
الحصن الجديد هو حصن فينيسى مبنى على تلة القديس مرقص وقد صمم الحصن فى الاصل المهندس العسكرى فيريت فيتلى، أما المبانى الحاليه التى تقع داخل الحصن فقد أنشأها البريطانيون خلال حكمهم للجزيرة فى الفترة من 1815م - 1863م، وقد استخدمت القلعه لصد هجمات الاتراك على المدينة حيث كانت تضم ما يقرب من 700 قطعه مدفعيه موجهه نحو الساحل الالبانى، وعند زيارتك للحصن الجديد يمكنك الاستمتاع بالاطلاله الرائعه التى توفرها الاسوار العاليه على المدينة من أعلى. عنوان الحصن الجديد: 13 ايل فينيزيلو، 49100، كورفو، اليونان.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا السبت و الاحد من 9 صباحا حتى 3:30 مساء.

خصم يصل إلى 25%