فرا ناخون سي أيوتثايا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

القرية اليابانية
تقع قرية اليابانية في حي كو رين، مقاطعة أيوتهايا. في الماضي، كان مجمع لليابانيين، الذين استقروا لكسب لقمة العيش منذ فترة أيوثايا. يعود تاريخها إلى أواخر القرن السادس عشر عندما جاء عدد من الأجانب إلى المملكة أيوتهايا للتداول والتجارة وعندما سمحت الحكومة اليابانية لليابانيين للتجارة في الخارج، جاءت مجموعة منهم للتجارة في أيوثايا. ومثل دول أخرى، فإن ملك تايلاند سمح لليابانيين بالاستقرار خارج ووسط المدينة.
العنوان :
تامبون كو ريان، أمفو فرا ناخون سي أيوتهايا، فرا ناخون سي أيوتهايا
الهاتف :
6635245336+
ساعات العمل :
يومياً من 8:00 حتي 16:00
رسوم الدخول :
0بات و 20 بات للطلاب ويشمل هذا السعر دليلا يقدم القرية


صور القرية اليابانية

سوق كلونغ سرا بوا العائم

سوق كلونغ سرا بوا العائم

يقع سوق كلونغ سرا بوا العائم في الحديقة التاريخية فرا ناكورن أيوتهايا. حيث تباع هناك الأطعمة والمشروبات التايلاندية مثل معكرونة الأرز التايلاندية، لحم البقر المقلية ملفوفة في الأوراق،و لحم البقر المجفف في الشمس الإسلامي وغيرها.
ساعات العمل :
كل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الوطنية من 10.00 حتي 17.30.
رسوم الدخول :
199 بات للشخص الواحد و 119 بات للطفل
الهاتف :
035246076-7
مركز كلونغ ناي كاي للتسوق

مركز كلونغ ناي كاي للتسوق

هذا مول للمشاة هو أول بازار ليلي في هذه العاصمة القديمة. افتتح لأول مرة في 5 يناير 2013 بالتعاون مع مكتب مقاطعة السياحة والرياضة في فرا ناخون سري أيوتهايا من أجل تعزيز السياحة في المحافظة والسكان المحليين بالإضافة إلى السياح يمكن أن تنفق وقتها هنا في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد . كما أنه يساعد على تعزيز الفنون والثقافات المحلية ويحفز النمو الاقتصادي للمواطنين.
العنوان :
عند تقاطع كلونغ ماخام الطريق تقاطع روجانا. مقاطعة فرا نخون سي أيوتهايا مقاطعة فرا نخون سي أيوتهايا
الهاتف :
66830028285+
نصب الملك يو ثونغ التذكاري

نصب الملك يو ثونغ التذكاري

يقع نصب الملك يو ثونغ بين بينغ فرا رام و وات فرا سي سانفيت. بني من عام 1968 إلى عام 1970 وافتتحها الملك بوميبول أدولياديج يوم الأربعاء 24 يونيو 1970. شعب أيوثايا يجتمع في 3 أبريل من كل عام لتقديم الاحترام للملك أوثونغ، أول ملك في فترة أيوثايا.
العنوان :
أمفو فرا ناخون سي أيوتهايا، فرا نخون سي أيوتهايا

خصم يصل إلى 25%