لارنكا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

الحى التركى
لارنكا
الحى التركى فى مدينة لارنكا احد الاماكن الرائعه التى يمكنك التجول بين شوارعها التى تعطى صورة واضحه عن الشوارع القبرصيه القديمة حيث المنازل البيضاء الريفيه التى تزين الزهور نوافذها و شرفاتها، و مازالت جميع الشوارع فى الحى تحمل أسماءاً تركيه، كما يضم الحى عدد من ورش السيراميك التى اشتهر بها الحى منذ نشأته. عنوان الحى التركى: لارنكا، قبرص.


صور الحى التركى

معرض الفنون المحليه

معرض الفنون المحليه

لارنكا
يقع معرض الفنون المحليه فى خمسة مبانى حجريه صغيره بناها البريطانيون عام 1881 م على الطراز الاستعمارى و يستخدم المعرض لعرض الاعمال الفنيه لفنانى لارنكا المحليين، كما يستخدم ايضا لاستضافة المعارض الدوليه المؤقتة. فإن كنت من المهتمين بالفنون و أردت الاطلاع على مستجدات الحركة الفنيه فى هذا الجزء من العالم فعليك بزيارة معرض الفنون المحليه فى لارنكا. عنوان معرض الفنون المحليه: ساحة إفروبيس، لارنكا، قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاحد - السبت من 10 صباحا حتى 1 مساء باقى الايام من 10 صباحا حتى 1 مساء و من 4 مساء حتى 7 مساء.
متحف التاريخ الطبيعى

متحف التاريخ الطبيعى

لارنكا
يقدم متحف التاريخ الطبيعى لمحة عن التاريخ الطبيعى للجزيرة من خلال عدد من معارض الجيولوجيا و النباتات و الحشرات و الحيوانات و الطيور، و يعتبر المتحف واحدا من الاماكن الممتعه فى لارنكا خاصة بالنسبة للاطفال حيث يمكنهم رؤية طيور البجع و الطاووس و الببغاوات و النعام فى أقفاص خارج المتحف، كما يوجد ايضا ملعب كبير فى الحدائق التى يقع بها المتحف. عنوان متحف التاريخ الطبيعى: الحدائق البلديه، شارع غريغوريو أفشينتيو، لارنكا، قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا السبت و الاحد من 9 صباحا حتى 4 مساء
سعر التذكرة: 2 يورو.
الموقع الالكترونى:
https://www.chooseyourcyprus.com/
رقم التليفون: +357 24 652569
شاطئ فينيكودس

شاطئ فينيكودس

لارنكا
يتمتع شاطئ فينيكودس بشعبيه كبيره فى مدينة لارنكا القبرصيه كونه يقع داخل المدينه و يتوفر به و حوله عدد من كبير من المقاهى و المطاعم، فضلا عن مرافق الاستحمام التى تقع داخل الشاطئ، و يترواح ايجار الشمسيه و الكرسى داخل الشاطئ ما بين 2 الى 3 يورو، فإن كنت تبحث عن قضاء يومك تحت اشعه الشمس و الاستمتاع بمياه البحر الرائعه فلا تتردد فى زيارة شاطئ فينيكودس. عنوان شاطئ فينيكودس: لارنكا، قبرص.

خصم يصل إلى 25%