طنجة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

الجامع الكبير
من بيتي سوكو في المدينة ، يقود شارع جامع الكبير إلى الشرق بعد هذا المسجد الذي كان يضم كنيسة برتغالية في وقت ما. يعود تاريخ المسجد إلى فترة مولاي إسماعيل وتم توسيعه في عام 1815 على يد مولاي سليمان. زار محمد الخامس المسجد في 11 أبريل 1947 ، حيث ألقى كلمة تاريخية في حدائق المنوبة. أمام المسجد مدرسة ابتدائية أنشأها القوميون خلال الحماية الفرنسية


صور الجامع الكبير

معرض محمد دريسي للفن المعاصر

معرض محمد دريسي للفن المعاصر

معرض للفن المعاصر يوجد بالقنصلية البريطانية السابقة. يركز المتحف بشكل خاص على اللوحات المعاصرة ويتميز بأعمال الفنانين مثل شرابية طلال ، فاطمة حسن ، محمد قاسمي ، عبد الكبير ربيع ، فؤاد بلامين وغيرهم الكثير. افتتح المتحف في عام 1986. بعد إعادة تطوير في عام 2006 ، تمت إعادة تسمية المتحف وإعادة فتحه في 12 أبريل 2007 تحت اسمه الحالي. ويعرض بشكل رئيسي المعارض المتنقلة.
العنوان :
52 شارع أنغليتر
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 مساءً ومن الساعة2- 6 مساءً من الاحد حتى الثلاثاء
معرض طنجة

معرض طنجة

معرض فوتوغرافي يعرض أعمال لفنانين مغاربة ، حيث يضم المعرض غرفة الشاي الأولى ، مكتبة لبيع الكتب ، معرض طنجة يعرض ايضاً الأدب المعاصر ، وكتب الأطفال ، والروايات ، وقصص السفر ، والشعر ، كتب الفن ، والصحافة ، والتصوير الفوتوغرافي.
العنوان :
28 شارع خالد بن الوليد
0534 59 29 83
زيارة الموقع
ساعات
11:00 صباحا حتي 8:00 مساءا ،الاثنين-السبت
معرض ديلاكروا

معرض ديلاكروا

قاعة المعرض التابعة للمعهد الفرنسي. تستضيف المعارض المؤقتة. يتيح معرض ديلاكروا للمعهد الفرنسي طنجة تسليط الضوء على المواهب الشابة من خلال تشجيع الإبداع الفني المعاصر. كما يبرز المعهد الفرنسي ، من خلال هذه المعدات ، الفنانين الذين يؤكدون أو يميزون تاريخ الفن المعاصر. تتوفر إقامة للفنانين وورشة عمل لبعض الفنانين الذين يستضيفهم المعهد الفرنسي بطنجة. تتيح هذه الاستقبالات للفنانين أن يعيشوا مدينة طنجة وأن يجعلوا المدينة تتطور فيها لتغذية تفكيرهم وعملهم.
العنوان :
86 شارع الحرية
ساعات العمل :
11 صباحًا - 1 مساءً و 4 إلى 8 مساءً من الثلاثاء للاحد

خصم يصل إلى 25%