هانغتشو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

الثلاث برك
من جزيرة شيويونج (小 瀛洲 ؛ Xiǎoyíng Zhōu) ، يمكنك البحث على الثلاث برك التي تعكس القمر (三潭印月؛ Sāntán Yìnyuè) ، ثلاثة أبراج صغيرة في المياه على الجانب الجنوبي من الجزيرة. لكل منها خمسة ثقوب تقوم بإطلاق أعمدة الشموع في ليلة مهرجان منتصف الخريف.


صور الثلاث برك

بركة الكارب الاحمر

بركة الكارب الاحمر

تعد بركة الكارب الأحمر ، التي تقع غرب ساوث سو كوزواي ، مركزًا لمشاهدة الأسماك في متنزه فلاور هاربور ، وهي واحدة من "المناظر العديدة للبحيرة الغربية" الشهيرة.
حديقة تشونغشان

حديقة تشونغشان

حديقة تشونغشان هو اسم شائع للمتنزهات الصينية ، تكريما لصن يات صن ، المعروف أكثر في الصينية باسم الشمس تشونغشان ، الذي يعتبره الكثيرون "أبو الصين الحديثة". حاليا هناك أكثر من 40 حديقة تشونغشان في الصين ، وبعضها في المناطق الخارجية.
حديقة تشويوان

حديقة تشويوان

تقع هذه المجموعة الجميلة من الحدائق على الشاطئ الشمالي الغربي للبحيرة الغربية وتنتشر على العديد من الجزر وتشتهر بأزهار لوتس الربيع العطرة.

خصم يصل إلى 25%