أريكويبا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

البيت الادبي
مدينة أريكويبا
تم بناء هذا المنزل الباروكي بأسلوب نسبي في عام 1730 ، وتم تسميته على اسم شجرة التوت البالغة من العمر 200 عام في ساحة الفناء المركزية. يملكها BCP (مصرف) منذ عام 2003 وهو الآن متحف ملحوظ لخرائطها العتيقة والأثاث الثقيل والفن الديني وجمع القطع النقدية والأوراق النقدية البيروفية الواسعة (مجاملة من BCP). تفسيرات باللغتين الاسبانية والانكليزية.
العنوان :
Moral 318
الهاتف :
  1. 4907

ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الاثنين إلى السبت
رسوم الدخول :
القبول S5


صور البيت الادبي

كاسونا ايريبيري

كاسونا ايريبيري

مدينة أريكويبا
يستحق نظرة خاطفة ويقع جامعة يونيفرسيداد ناسيونال دي سان أوغستين (UNSA) في قاعاتها وباحاتها الاستعمارية التي تعود إلى القرن الثامن عشر. في الجزء الخلفي من المنزل هو الآن Centro Cultural Cháves la Rosa ، الذي يضم بعض من أهم مواقع الفنون المعاصرة في المدينة ، بما في ذلك المعارض الفوتوغرافية والحفلات الموسيقية والأفلام. يمتلئ الجزء الأمامي من المجمع بأثاث الفترة الاستعمارية واللوحات.
متحف جامعة سان أوغستين الوطنية

متحف جامعة سان أوغستين الوطنية

مدينة أريكويبا
يعد هذا واحدًا من العديد من المتاحف الصغيرة التي تديرها الجامعات في أريكيبا ، وهذا المتحف الصغير مخصص بالاكثر بقليل من البقايا الأثرية والأثاث الباروكي والفن الاستعماري من مدرسة بيرو كوزكو.
العنوان :
Álvarez Thomas 200
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً من الاثنين إلى الجمعة
رسوم الدخول :
S2
طاحونة سابانديا

طاحونة سابانديا

مدينة أريكويبا
تقع على بعد 3 كم سيراً على الأقدام من الساحة ، ويوصلك إلى طاحونة سابانديا El Molino de Sabandía. بنيت هذه الطاحونة في عام 1785 ، وسقطت في حالة سيئة وأعيدت بعد قرنين من الزمان ؛ الآن يطحن مرة أخرى للزوار. تعتبر الأراضي الأنيقة المظللة بأشجار الصفصاف النحيلة وتوفر إطلالات رائعة على El Misti هي المفضلة لدى المتنزهين.

خصم يصل إلى 25%