واشنطن العاصمة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

البيت الابيض
واشنطن
البيت الابيض هو المقر الرسمى و مكان عمل رئيس الولايات المتحده فقد كان البيت الابيض مقرا للرئاسة منذ عهد الرئيس جون ادامز فى القرن الثامن عشر و قد تم تصميم مبنى البيت الابيض من قبل المهندس المعمارى الايرلندى جيمس هوبان الذى قام بتصميمه غلى الطراز الكلاسيكى الجديد، و تعد زيارة البيت الابيض امرا من الصعب الوصول اليه الى كبير، وقد يكون الحجز سهلا الى حد ما فقط من خلال السفارة حيث يتم تقديم طلب الزيارة قبل موعدها بواحد وعشرين يوما الى ثلاثه اشهر و لكن ان لم تتمكن من ذلك فيمكنك زيارة مركز زوار البيت الابيض و التى تعد امرا ممتعا ايضا حيث يزودك المركز بكافة التفاصيل عن تاريخ المبنى و الحياة فيه.
عنوان البيت الابيض: 1600 Pennsylvania Ave NW، Washington، DC 20500، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: الجولات من الثلاثاء الى الخميس من 7:30 ص حتى 11:30 م الجمعه و السبت من 7:30 ص حتى 1:30 م.
رقم التليفون: 202-456-2322
الموقع الالكترونى:
https://www.whitehouse.gov/


صور البيت الابيض

روك كريك بارك

روك كريك بارك

واشنطن
روك كريك بارك هى حديقه شاسعه تقع فى الجزء الشمالى الغربى من العاصمة واشنطن، و تبلغ مساحة حديقه روك كريك بارك 1700 وهى ضعف مساحة سنترال بارك فى نيويورك، و يضم منتزه روك كريك بارك مساحات شاسعه من مسارات المشى و الجرى و ركوب الدراجات و الخيل، كما يقع على اطراف المنتزه عدد من الحصون التى ترجع الى فترة الحرب الاهليه اضافه الى الغابات الكثيفه و الحقول المملؤة بالنباتات البريه.
عنوان روك كريك بارك: واشنطن العاصمة، مقاطعة كولومبيا 20008، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا على مدار 24 ساعة.
الموقع الالكترونى:
https://www.nps.gov/rocr/index.htm
متحف الجاسوسيه الدولى

متحف الجاسوسيه الدولى

واشنطن
متحف الجاسوسيه الدولى هو متحف مخصص لتاريخ التجسس و الدور المعاصر الذى لعبه فى كثير من الاحداث، و يضم متحف الجاسوسيه الدولى الذى يقع فى العاصمة واشنطن أكبر مجموعه فى العالم خاصة بالتجسس معروضه للعامه، كما انه واحدا من اكثر متاحف واشنطن زيارة فهو يوفر نوعا من المتعه و الاثارة لكل من الاطفال و الكبار و لكن ان اردت زيارة هذا المتحف المميز فمن الافضل حجز التذاكر عبر الانترنت تجنبا للاذدحام.
عنوان متحف الجاسوسيه الدولى: 800 F St NW، Washington، DC 20004، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 10 ص حتى 6 م.
سعر التذكرة: البالغين 23 دولار - الاطفال 15 دولار.
رقم التليفون: 202-393-7798
الموقع الالكترونى:
https://www.spymuseum.org/
حديقة الحيوان الوطنيه

حديقة الحيوان الوطنيه

واشنطن
تضم حديقة الحيوان الوطنيه ما يقرب من 1800 حيوان ينتمى الى 300 نوع من الانواع الحيوانيه و لعل من اشهرهم دببه الباندا العملاقه و الفيلة الاسيويه و الفهود، و قد تأسست الحديقه عام 1889 م من قبل المصمم المعمارى فريدريك لو أولمستيد مصمم حدائق سنترال بارك فى نيويورك.
عنوان حديقة الحيوان الوطنيه: 3001 Connecticut Ave NW، Washington، DC 20008، الولايات المتحدة.
مواعيد العمل: يوميا من 8 ص حتى 5 م.
رقم التليفون: 202-633-4888
الموقع الالكترونى:
https://nationalzoo.si.edu/

خصم يصل إلى 25%