بكين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

استديو مايوداى للفن التشكيلي
تأسس في بيونج يانج في عام 1959 هذا المعرض المثير للاهتمام الذي يعرض الرسامين والنحاتين من كوريا الشمالية. كما يبيع المقتنيات المختلفة من جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية ، مثل مجلات الدعاية والبطاقات البريدية. خارجها نسخة طبق الأصل من تمثال تشوليما ، وهو نصب تذكاري واقعي اشتهرت به بيغاسوس الطائر ، والذي صممه استديو مايوداى للفن التشكيلي.


صور استديو مايوداى للفن التشكيلي

معرض شين دونغ تشنغ للفن المعاصر

معرض شين دونغ تشنغ للفن المعاصر

أحد أفضل المعارض في منطقة الفنون 798 للفن المعاصر لفنانين صينيين محليين ، في مكان جميل مع سقف خشبي رائع ذو إطار.
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى 6:30 مساءً من الثلاثاء للاحد
العنوان :
4 Jiuxianqiao Lu، 798 Art District؛ 酒仙桥 路 4 号 大山子 艺术 区
الحديقة الإمبراطورية

الحديقة الإمبراطورية

في الطرف الشمالي من المدينة المحرمة ، تقع الحديقة الإمبراطورية ، وهي حديقة صينية كلاسيكية بمساحة 7000 متر مربع من المناظر الطبيعية الراقية ، بما في ذلك الممرات الصخرية والممرات والجنادل وأشجار السرو القديمة. قبل أن تصل إلى بوابة البراعة الإلهية ، لاحظ زوج الفيلة البرونزية التي تنحني ركبتيهما الأماميتين بطريقة مستحيلة تشريحيا ، تقديرا للإمبراطور.
شارع داشايلار

شارع داشايلار

يقع شارع تسوق المشاة هذا الذي يبلغ عمره قرون ، والمعروف أيضًا باسم دازهلان جي ، غرب مدينة تشيانمن داجي. مباشرةً. وفي حين أن سوء الحكم قد سلبه الكثير من سحره للأسف ، فإن العديد من المحلات التجارية كانت تعمل هنا منذ مئات السنين وما زالت تجتذب العديد من السياح الصينيين. ستجد بعض المتخصصين في السلع مثل العلاجات العشبية القديمة ، والأحذية المصنوعة يدويا الذي جعلته نافذة التسوق.

خصم يصل إلى 25%