لامفون المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اثر اقدام بوذا ثام با فاي (ثام دوي تون)
يقع كهف ثام با فاي، والمعروف أيضا باسم كهف ثام دوي تون، في معبد وات فرا بوذا بات ثام با فاي، با فاي سوبديستريكت، منطقة لي، لامفون، على بعد حوالي تسعة كيلومترات من لي تاون. غنية بكل الجمال الطبيعي و جو ديني، وهي واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في لومفون.
ساعات العمل :
يوميا : 8:00-16:30
رسوم الدخول :
مجانا

الهاتف :
  1. 6137



نصب كروباسريفيشاي التذكاري

نصب كروباسريفيشاي التذكاري

على الطريق السريع لومبون-تشيانغماي، وهو راهب مات منذ فترة طويلة ولكن لايزال الناس يحترمونه ويأمنون به. تم بناؤه بالاسمنت. ارتفاع يصل الى 21 متر. وعرضه 18 متر. يمكنك أن تراه من أماكن بعيدة.
كو تشانغ - كو ما

كو تشانغ - كو ما

كو تشانغ هو موقع قديم يقع في وات كاي كاو في منطقة فون، واحدة من النقاط المثيرة للاهتمام هو كو تشانغ - كو ما وهوغريب مقارنة مع غيرها من الباغودات في لانا. بني من الطوب والاسمنت.
سوق دوي تي

سوق دوي تي

كات دوي تي هو سوق زراعي فى شيانغ ماي - طريق لام بانغ سوبر السريع. وبصرف النظر عن المنتجات الزراعية، كات دوي تي هو أيضا مركز للهدايا التذكارية من جميع المناطق في مقاطعة لام فون مثل عباءات لام فون الحرير ، المنتج الفريد في لام فون فهي من الحرفية الشعبية والناس في لام فون فخورون لأنها قد ورثت لأجيال عديدة، وأنها مناسبة لارتداء في الاحتفالات الرسمية والمناسبات الخاصة كما أنه يعبر عن التفرد التايلاندي.

خصم يصل إلى 25%