جدة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

أحياء جدة التاريخية
جدة
داخل الجدار القديم تم تقسيم جدة إلى عدد من المناطق ، أشهرها حارة المثلوم التي أخذت اسمها بعد أحد سكانها وتضم أقدم مسجد في المدينة. تقع حارة الشام في الشمال ، حارة اليمن في الجنوب حيث يمكنك العثور على بيت نصيف وحارة البحر ، أو منطقة الواجهة البحرية.


صور أحياء جدة التاريخية

نادي الملكي للفروسية - جدة

نادي الملكي للفروسية - جدة

جدة
تشتهر رياضات الفروسية منذ القدم بأنها رياضة الأجداد. يتم لعب هذه الرياضة على مر العصور ويتمتع بها محبو الملايين من المشجعين. إنشاء نادي ملكية الفروسية هو فكرة إنشاء مركز لتعليم وتدريب الفروسية من خلال الوسائل الحديثة. أساسيات هذا التعليم هي المعرفة النظرية لأساسيات ركوب والتطبيق العملي لهذه النظريات بموجب اللوائح والشرعية.
مؤسسة عالم الفروسية

مؤسسة عالم الفروسية

جدة
تأسست مجموعة عالم الفروسية التجارية في عام 2008 م حيث تهدف الى تلبية احتياجات الاسطبلات و الخيول و المدربين و الفرسان من خلال توفير كافة المستلزمات الاحترافية و المعدات اللازمة لخدمة الخيل في استخداماتها الرياضية و منافسات عروض الجمال و الاستخدامات العامة بالاضافة الى توفير الخدمات البيطرية و الادوية و المكملات الغذائية و الاعلاف التي يتم اختيارها وفق اعلى المعايير الدولية .
نادي الجزيرة - جدة

نادي الجزيرة - جدة

جدة
يعتبر مركز الجزيرة للفروسية من أكبر مراكز المملكة في مدينة جدة لتدريب الفروسية والإيواء. ويقع على مساحة (٤٣٠٠٠) متر مربع، ويضم فرسان من أكبر فرسان المملكة في قفز الحواجز، ويحتوي على عدد من اسطبلات الخيل وغرف إيواء للخيول مجهزة وخمس حلبات لتدريب الخيل والفرسان ومضمار وجلسات للعوائل والمتدربين والجمهور وكافتيريا وملاهي للأطفال.

خصم يصل إلى 25%