جدة المسافرون العرب

عاشقة الصمت
16-08-2022 - 11:56 pm
مرح صبايا وشباب اليوم راح اقدم لكم تقريري با المختصر المفيد والي قضيت فيه الاجازه النصفيه او الربيع سموها على كيفكم الاربعاء نزلنا للحرم بعد ما احرمنا من السيل الكبير واخذنا عمره وبعدها دايركت لجده وعلى طول لشارع التحليه ندور سكن لان التعب اكلنا ولانشوف من النوم ونحصل شقه الحمدالله على طول وهي هاني مون النظافه متوسطه وهي عباره عن غرفتين وحمام ومطبخ وقريبه من الخدمات ومريحه في السكن
ينفع اسوي دعايه واليله ب300ريال رخيصه الحمدالله بعد ما نمنا صحينا الظهر لانوه نمنا الفجر طبعا بعلي العزيز كان معزوم على اجتماع وانا كنت شوي وبكي لاني بجلس لحالي في الشقه من العصر الي الساعه وحده المهم الحمدالله تذكرت وحده من صديقاتي اتصلت فيها ورحبت فيني وسهرة عندها اليوم الثاني صحينا الظهر برضوه حشى خياش نوم بعدين رحنا على الكورنيش وعلى مطعم ابو شقره تغدينا والحمدالله بعدين ابحر وتفرجنا على الشباب وهم يستعرضون با الدبابات البحريه بعدين على جزيرة الشراع وكانت زحمه يا دنيا زحمه بس الجو كان حلو والجلسه على البحر ترد الروح
رجعنا البيت ونومه الى متى مدري**************** خافت من العين خ صحينا وتوجهنا لى ابحر الشماليه الى خليج سليمان نزلو الصغار في البحر بصراحه هو احسن مكان في جده للسباحه اما الكورنيش وباقي الاماكن الي على البحر فضيعه مره ريحه مو طبيعيه يعني الي بيغى يروح جده لايفكر في البحر ابد بعدها طلعنا على مطعم ايطلي في مركز ابحر نسيت اسمه والله بعد المطعم رحنا للكافي الي جمبه اسمه توليتا الظاهر مو متاكده بعدين رجعنا لجده واسوق مدحوها لي البنات وفعلن تجنن واسعار ببلاش في شارع صاري
اليوم الثالث والاخيرطلبت الغداء للشقه بعدين توجهنا لينبع
اه يا ينبع انصدمت صراحه فيها الكورنيش والجو مره يجنن بس ياله حصلنا سكن لانه كان زحمه مره بصراحه ماتمل من الجلسه على البحر وعلى الكورنيش حتى الاطفال مره انبسطو الاماكن الي زرنها في ينبع
مرسى الاحلام وركوب لنش
زيارة ينبع النخل
السباحه متعه في ينبع
ملاهي الحكير عاديه
اتمنى ان يحوز على رضاكم تقريري المتواضع لانه اول مره اكتب وتاسف لعدم وجود الصور لوجودي فيها يا حظي بس وعد المره الثانيه با الصور